+ A
A -
يصل اليوم إلى العاصمة البريطانية لندن الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى، من أجل حضور منافسات جولة لندن للدوري الماسي، ومساندة ودعم بطلينا عبد الرحمن صمبا ومعتز برشم اللذين يخوضان سباق 400 متر عدو، والوثب العالي، ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الماسي.
وتمنى الدكتور ثاني التوفيق لبطلينا من أجل تقديم مستوى مميز والظهور بأفضل صورة في منافسات اليوم، مؤكدا على ثقته اللامحدودة في قدرات الثنائي وكل أبطال قطر أيضا.
وتحدث الدكتور الكواري عن العودة المرتقبة لبرشم بعد طول غياب، مؤكدا أن الصقر الذهبي كشف عن امتلاكه لشخصية قوية للغاية عقب تعرضه لإصابة قوية وسط الموسم الماضي، حيث لم ييأس وبذل كل الجهد من أجل سرعة العودة إلى ميدان المنافسات من جديد، ورفع اسم قطر عاليا في المحافل الدولية كما عهده الجميع.
وقال الدكتور الكواري: بلا شك، الإصابة جزأ لا يتجزأ من عالم الرياضة، وهي قضاء وقدر، وواردة وليست نهاية المطاف على الإطلاق، وبالتالي فإن برشم خضع لبرنامج تأهيلي بعد الجراحة بشكل مكثف لاستعادة لياقته، وهو الآن في حالة فنية وبدنية جيدة، وسيبدأ تدريجيا العودة إلى أجواء المنافسات حتى يكون في أفضل جاهزية بإذن الله للهدف الأكبر وهو بطولة العالم 2019 في ضيافة بلادنا.
وأضاف: إن شاء الله، سيكون برشم في الموعد ويحقق الذهب الذي لا نرضى عنه بديلا دائما، خاصة أن معتز حقق الكثير من الإنجازات لأم الألعاب والرياضة القطرية، وهو بطل من العيار الثقيل والجميع مساند له، وكل الجمهور والشعب القطري معه قلبا وقالبا هو وكل زملائه لرفع اسم قطر عاليا.
copy short url   نسخ
21/07/2019
492