+ A
A -
كتب – عوض الكباشي
واصل مجلس إدارة نادي السيلية برئاسة اللورد عبد الله العيدة صفقاته القوية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2019-2020 والذي ينتظر الفريق خلاله الكثير من التحديات أبرزها المشاركة في دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ النادي.
وقد نجح النادي في إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي السنغالي «كارا مبودجي» قادماً من فريق اندرلخت البلجيكي، ووقعت إدارة النادي، ممثلة في محمد علي المري المدير العام لنادي السيلية، على العقد الجديد مع مدافع منتخب «أسود التيرانغا»، لمدة ثلاثة مواسم، وذلك بعد أن تجاوز اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، الاختبارات الطبية بنجاح.
وتعد صفقة انتقال المدافع السنغالي كارا لصفوف شواهين السيلية هي الصفقة الثالثة التي تبرمها إدارة السيلية في الانتقالات الصيفية استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد، وذلك بعد التعاقد مع لاعب خط الوسط دانيال جومو لمدة ثلاث سنوات قادماً من الريان، ومن قبله تم التعاقد مع اللاعب الإيراني الدولي كريم أنصاري قادماً من صفوف نوتينغهام فورست الإنجليزي لمدة موسمين في أولى صفقات شواهين السيلية هذا الموسم. وقد انضم مساء أمس اللاعب السنغالي «كارا» لمعسكر شواهين السيلية في مدينة طبرقة التونسي لبدء فترة الإعداد مع الفريق الذي يعسكر منذ يوم الأحد الماضي.
copy short url   نسخ
21/07/2019
754