+ A
A -
أعلنت «Ooredoo» أن حلول الاتصالات الموحدة المتطورة التي توفرها تشهد نجاحاً كبيراً في تعزيز التحول الرقمي وتشاركية الأعمال للشركات في قطر.
ومع سعيها للحصول على خدمات اتصالات متكاملة للأعمال، تعتمد الشركات والمؤسسات في قطر وبصورة متزايدة على حلول تشاركية الأعمال من «Ooredoo» بدلاً من الاستعانة بمزودي خدمات اتصالات متعددين، ما يمكّن تلك الشركات من الاستفادة من أحد الحلول الشاملة التي توفرها «Ooredoo»، ومن بينها: خدمة هواتف الإنترنت IP Telephony في المكتب، وتطبيقات وأجهزة تشاركية الأعمال، وعدد من المزايا التي يمكنها أن تعزز الإنتاجية.
وبتوفر هذه الحلول، يمكن لموظفي الشركات والمؤسسات إتمام مهام الأعمال بصورة تشاركية في أي وقت ومن أي مكان عبر مزايا فريدة تساعد في إنجاز الأعمال عن بعد أو أثناء التنقل، مثل حلول عقد المؤتمرات المرئية والصوتية باستخدام الهواتف الذكية، وربط رقم الهاتف الأرضي للشركة مع الجوال، ما يتيح للموظفين إجراء واستقبال المكالمات أثناء التنقل كما لو أنهم موجودون في مكاتبهم.
ولتلبية احتياجات الشركات في قطر، توفر «Ooredoo» للشركات حلولاً رائدة للاتصالات الموحدة تتميز بسهولة الاستخدام والموثوقية والأمن، كما يمكن تخصيصها وترقيتها، لتواكب توسع نطاق أعمال الشركات.
وفي هذا الصدد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في «Ooredoo قطر»: «إن Ooredoo تعد مقدم خدمات الاتصالات الوحيد في قطر الذي يمكنه توفير حلول اتصالات موحدة وشاملة للعملاء من الشركات. وبما أن حلول تشاركية الأعمال التي نوفرها تشهد نجاحاً كبيراً، فقد تمكنا من مساعدة عملائنا من الشركات في رفع مستويات الكفاءة لديها وتخفيض النفقات الشهرية، وتمكين موظفيها ليكونوا أكثر إنتاجية وابتكاراً».
وتعدُ حلول تشاركية الأعمال من خدمات الاتصالات الموحدة التي تعتمد على الحوسبة السحابية «الكلاود»، وتستند إلى نظام Cisco لتشاركية الأعمال، ويتم استضافتها في مركز قطر للبيانات الذي تديره «Ooredoo». أما بالنسبة للعملاء الذين يحتاجون إلى البنية التحتية للاتصالات الموحدة والمستضافة في المباني التي يعملون فيها، فتوفر «Ooredoo» كذلك حلولاً تشاركية وحلول اتصالات موحدة مدارة بالكامل في المباني التابعة للعملاء.
وتتميز حلول الاتصالات الموحدة المستضافة أو تلك المقدمة في مواقع العملاء بضمانات لمستوى الخدمة، وتوفر «Ooredoo» أيضاً خيارات دفع فواتير شهرية، من خلال برنامجها الذي يتيح للعملاء استئجار أي أجهزة لازمة لحلول الاتصالات، ثم تملك هذه الأجهزة بعد تسديد الأقساط.
وللاستفادة من ابتكارات الأعمال، يمكن للعملاء الاشتراك في مجموعة كبيرة من خدمات الاتصالات والتشاركية ذات القيمة المضافة، مثل خدمات Attendant Console، وIP-Fax Server، وتسجيل المكالمات، ونظام الاستجابة الصوتية التفاعلية IVR، ومتابعة الحركة المرورية والفواتير، وتطبيقات الجوال، وغيرها.
ويمكن لعملاء «Ooredoo» من الشركات الاستفادة من مزايا «Ooredoo»، التي تجعل من «Ooredoo» الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.
copy short url   نسخ
24/07/2019
703