+ A
A -
أطلق العداء المغربي السابق هشام الكروج، اتهامات خطيرة توجه بها مباشرة صوب عبد السلام أحيزون، الذي أعيد انتخابه رئيسًا لاتحاد ألعاب القوى المغربي، في عمومية صاخبة لولاية ثالثة.
الكروج الذي انسحب من الترشيح في آخر المطاف قبل انعقاد العمومية الانتخابية، كشف في تصريحات تليفزيونية عن أمور خطيرة ومثيرة اتهم من خلالها الرئيس الحالي للجهاز بخرق القانون.
وقال الكروج «ما حدث خلال هذه العمومية لا يمكن وصفه سوى بالمنكر والفضيحة، لا يشرفني كما لا يشرف أم الألعاب المغربية، هذا الإجهاز على القانون وهذا الخرق السافر والتجاوزات التي مارسها أحيزون».
وأضاف «إنها مهزلة بكل المقاييس، وتجاوز صريح للديموقراطية والجميع وقف شاهدًا على إخلال المترشح المنافس بمرسوم وزاري، يتحدث عن قانونية الترشيحات، بعدما استنفذ الولايتين المسموحتين له».
وتابع الكروج تصريحاته المثيرة «ينبغي التدخل وسريعًا لإعادة الأمور إلى نصابها، بهذا الشكل نحن نتراجع خطوات للخلف ونضيع المكاسب التي تحصل عليها المغرب في كافة المجالات».
وختم «مرة أخرى أقول إنها مسرحية، وما حدث وصمة عار على جبين هذه الرياضة، التي كانت سببا في إشعاع كبير للمغرب، بمختلف المحافل العالمية».
copy short url   نسخ
24/07/2019
499