+ A
A -
قدمت إدارة نادي كاظمة الكويتي، مدرب الفريق الجديد الصربي بوريس بونياك، إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقد أمس بمقر النادي، بحضور بدر حجي نائب رئيس جهاز الكرة، وجمال يعقوب المدرب المساعد.
كما تم الإعلان عن الصفقات الثلاث التي أبرمها النادي، مع المدافع الغاني إسماعيل أنتيري، ولاعب الوسط ليونيل أنغويني، إلى جانب الإيفواري جان زييريجنون. ومن المنتظر أن يخضع اللاعبون المحترفون الجدد لفترة اختبار قبل إتمام التعاقد معهم بشكل رسمي. من جانبه، عبر الصربي بوريس بونياك عن سعادته بتولي القيادة الفنية لفريق بحجم كاظمة، مردفا أن السفير يمتلك تاريخا حافلا، وأنه يطمح إلى إعادة الفريق لمنصات التتويج من جديد. وأشاد بونياك بقدرات لاعبي كاظمة المحليين، مؤكدا أنهم عملوا كجهاز إداري وفني على استقطاب لاعبين محترفين يمكنهم صناعة الفارق، وتمثيل إضافة للفريق في الموسم المقبل.
كما أكد بدر حجي، نائب رئيس جهاز الكرة، أن طموحهم يتمثل في الظهور بشكل مغاير وتحقيق نتائج إيجابية، من أجل الوصول مجددا إلى منصات التتويج. وأوضح أن الجهاز الإداري حرص على الاعتماد على لاعبي كاظمة، خاصة مع امتلاك الفريق للاعبين صاعدين على مستوى مميز، مؤكدا أن معسكر الفريق سينطلق في 16 أغسطس ويمتد حتى 5 سبتمبر في صربيا.
copy short url   نسخ
24/07/2019
484