+ A
A -
نظّمت شركة «الوصيف لإدارة الأصول» الشركة الرائدة في مجال إدارة العقارات والمرافق، عدداً من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك للعمال القاطنين في مشاريع مجموعة بروة العقارية للجاليات الأسيوية المقيمة في البلاد.
تأتي هذه الفعاليات التي أقيمت في بروة البراحة «المدينة العمالية»، وبروة مرافق الخور، انطلاقاً من حرص «وصيف» الدائم على خلق أجواء ترفيهية وتثقيفية للعمال بمشاركة أبناء الجاليات الآسيوية المقيمة بالدولة والاحتفال معهم بمختلف المناسبات.
وشهدت الفعاليات الاحتفالية في بروة البراحة «المدينة العمالية»، وبروة مرافق الخور، إقبالاً كبيراً من القاطنين من العمال في هذه المرافق، حيث ازدحمت الأماكن المخصصة للفعاليات بأعداد كبيرة من الحضور الراغبين بالتمتع بأجواء الفرح والسرور التي ملأت المكان.
واحتوى جدول الفعاليات خلال يوم العيد على مجموعة من الأنشطة التوعوية العامة التي نظمتها إدارات وزارة الداخلية حول دور الشرطة المجتمعية، ورفع مستوى الوعي الأمني لدى أبناء الجاليات الآسيوية، وتوضيح العديد من جوانب السلامة التي تتعلق بالوقاية من الحرائق وكيفية مواجهتها وكذلك إدارة مكافحة المخدرات.
كما نظمت «وصيف» أيضاً عدد من الفعاليات الترفيهية والغنائية والتمثيلية بمشاركة عددٍ من الفرق الموسيقية، وعروض الفرق الحية للجاليات بالإضافة إلى الجانب التثقيفي والتوعوي الذي اشتمل على عرض توضيحي لأهم الإرشادات حول المُمارسات السلوكية لقاطني المدن العمالية، فضلاً عن فقرات تنافسية بين المشاركين وتم خلالها توزيع الجوائز على الفائزين واستمتعوا العمال بالعديد من الأنشطة الغنائية والتمثيلية المقامة التي ساهمت في خلق أجواء من الفرح والسرور بين الحضور.
الجدير بالذكر أنّ شركة «وصيف» تقوم بشكل دائم بتنظيم فعاليات ترفيهية لقاطني المدن العمالية. كما تمتلك مقدرة كبيرة في الإدارة والتسويق العقاري، ولديها الخبرة اللازمة في إدارة وتشغيل وصيانة وتأجير المرافق العقارية، سواء كانت للقطاع الخاص أو القطاع الحكومي من مباني الوزارات والأبراج والمباني متعددة الخدمات، والمجمعات السكنية والمجمعات التجارية، وهي رائدة في مجال إدارة العقارات والمرافق والأصول، وينعكس ذلك من خلال إدارتها وتشغيلها للمنشآت العقارية في الدولة مثل شارع بروة التجاري، وقرية بروة، ومساكن بروة في مسيمير والسيلية، وبروة السد، وبروة البراحة، ومرافق الخور الخاصة بالعمال، ومدينة المواتر ومجمعات سكن العمال في مسيعيد ودخان والشقق والمحلات المختلفة.
copy short url   نسخ
13/08/2019
1349