+ A
A -
اعداد - محمد الجزار
اعداد - محمد الجزار
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مستجدات مفاوضات نادي برشلونة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح الفريق الباريسي.
نيمار ارتبط بالانضمام إلى ريال مدريد وبرشلونة في الصيف الجاري، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن باريس سان جيرمان. وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن المفاوضات بين برشلونة وباريس سان جيرمان بشأن نيمار، توقفت الآن.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن باريس سان جيرمان يريد بيع نيمار، ولكن النادي الفرنسي يضع عدة شروط قاسية على برشلونة.
وشددت سبورت على أن باريس يريد أن يحصل على مقابل مادي من برشلونة، بجانب 3 لاعبين من البرسا. وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الاتفاق أصبح بعيد المنال بين البرسا وبي إس جي، كما أن النادي الفرنسي أكد للبلوجرانا، أن ريال مدريد مهتم بضم النجم البرازيلي.
وأكملت سبورت أن إدارة برشلونة تعتقد أن باريس يتصرف بصلابة شديدة في الساعات الأخيرة، من أجل تفكيك البرسا. وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات مازالت جارية ولكن برشلونة لا يقبل بشروط باريس، حيث طلب النادي الباريسي التعاقد مع نيلسون سيميدو، من ضمن 3 لاعبين.
وتابعت سبورت أن برشلونة لا يعلم الشروط التي وضعها ريال مدريد في مفاوضاته مع باريس حول نيمار، ولكن في الوقت الحالي لا يريد نادي العاصمة الفرنسية أن ينتقل اللاعب إلى البرسا. وأردفت الصحيفة الإسبانية أن النادي الكتالوني سوف يستمر في المفاوضات مع باريس وسيكون على اتصال دائم مع نيمار. وأنهت سبورت أن إدارة البرسا تعلم أن أي تحرك من نيمار سيكون في صالحهم، حيث يأمل النادي الكتالوني أن يقوم النجم البرازيلي بهذه الخطوة. اللاعب صاحب الـ27 عامًا، انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو.
copy short url   نسخ
13/08/2019
1680