الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  بعثة السباحة تغادر إلى رومانيا

بعثة السباحة تغادر إلى رومانيا

بعثة السباحة تغادر إلى رومانيا

غادرت بعثة منتخبنا الوطني للسباحة الدوحة، أمس، لخوض معسكر تحضيري في رومانيا يستمر حتى نهاية الشهر الجاري، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة التي تنظر منتخبنا في كل الفئات السنية والعمومي.
ويترأس بعثة منتخبنا إبراهيم الرميحي رئيس جهاز السباحة بالاتحاد، ويضم الوفد 40 فردا منهم 30 لاعبا من كل الفئات السنية والعمومي، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري واختصاصي العلاج الطبيعي والأطباء.
وينتظر منتخبنا الوطني العديد من الاستحقاقات، حيث من المقرر أن يشارك في بطولة الخليج بالكويت في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، قبل أن يخوض معسكرا داخليا استعدادا للمشاركة في بطولة الألعاب الآسيوية المقررة في حيد آباد في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر.
ويأمل الاتحاد أن يجهز منتبخنا بالصورة المثالية بعد خوض معسكر مميز في «أسباير» التي هيأت كل الأجواء، حيث كانت التدريبات في الفترة الصباحية، وهو ما ساهم في إحراز 3 ميداليات في البطولة العربية التي اختتمت مؤخرا في المغرب بواقع ذهبيتين وفضية، عن طريق بطلنا تميم محمد، ويعول الاتحاد كثيرا على بطلنا لمواصلة مسيرة الإنجازات التي تتحقق بالتعاون مع كل جهات الدولة، من أجل تحقيق الطموحات ورفع اسم قطر عاليا.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below