الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الوكرة والعربي في البطولة الآسيوية لليد

الوكرة والعربي في البطولة الآسيوية لليد

الوكرة والعربي في البطولة الآسيوية لليد

الكويت- قنا- أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد عن أسماء الفرق المشاركة في البطولة الآسيوية الثانية والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد التي ستقام في مدينة سام شوك بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 7 لغاية 17 نوفمبر المقبل.
ويشارك في البطولة 12 ناديا هي: الوكرة والعربي قطر، والكويت والعربي الكويت، وفولاذ وزغروس إيران، واس كي هاوكس ودوسان كوريا الجنوبية، وعمان العماني، والوحدة السعودي، وباربار البحريني، والشارقة الإماراتي.
وقد حدد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يوم 7 سبتمبر المقبل موعداً لإجراء قرعة البطولة وذلك في مقر الاتحاد الآسيوي بدولة الكويت.
وكان الدحيل القطري قد توّج بلقب النسخة الأخيرة الحادية والعشرين من البطولة والتي أقيمت في دولة الكويت خلال شهر مارس الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية على الوكرة بنتيجة 22 21.
ويحمل السد القطري الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد حيث فاز به خمس مرات، بينما فاز الجيش القطري وكاظمة والقادسية الكويتيان باللقب مرتين، ومرة واحدة لكل من الريان ولخويا والدحيل قطر، والفحيحيل والصليبيخات الكويت، والأهلي ومضر والنور السعودية، والسد اللبناني، والنجمة البحريني.
يشار إلى ان الوكرة سيشارك في النسخة المقبلة للبطولة الآسيوية باعتباره بطل الدوري القطري للرجال لكرة اليد، فيما يشارك العربي كونه بطل كأس سمو الأمير المفدى في الموسم الرياضي الماضي 2018/‏‏ 2019.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below