+ A
A -
قرر رافايل نادال المصنف الثاني عالمياً، الانسحاب من بطولة سينسيناتي لتنس الماسترز «الأساتذة»، التي ستنطلق هذا الأسبوع بشكل رسمي.
قرار انسحاب رفايل نادال المفاجئ من سينسيناتي، جاء حسماً لحالة الجدل السائدة حول موقف الإسباني من اللعب في بطولة الماسترز فئة الألف نقطة، قبل الحدث الرئيسي، بطولة أميركا المفتوحة للتنس رابع البطولات الأربع الكبرى.
نادال المتوج مؤخراً قرر عدم التواجد في بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة، بعد ساعات من تتويجه بلقب بطولة كأس روجرز المفتوحة.
الماتادور الإسباني توج بلقب البطولة الكندية المقامة في مونتريال للمرة الثانية تواليا والخامسة في مسيرته بفوزه الأحد في المباراة النهائية على الروسي دانييل مدفيديف الثامن بسهولة تامة 6-3 و6-صفر.
نادال تحدث بعد المباراة النهائية لكأس روجرز، حيث زاد الغموض حول مصير مشاركته في سينسيناتي، بعدما أكد أنه سيتشاور مع فريقه حول موقفه من اللعب هناك.
إلا أن رفا خرج في حديث لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، مؤكداً أنه لن يلعب في سينسيناتي في أوهاويو هذا العام بسبب شعوره بالإرهاق، ولرغبته في الحصول على راحة قبل الحدث الأكبر عبر بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.
نادال سيخلد للراحة بضعاً من الوقت، قبل أن ينهض للاستعداد والتحضير لبطولة أميركا المفتوحة رابع بطولات غراند سلام، التي ستفتح أبوابها يوم 26 أغسطس الجاري.
copy short url   نسخ
13/08/2019
710