الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  الألعاب النارية تبهر جمهور كتارا

الألعاب النارية تبهر جمهور كتارا

الألعاب النارية تبهر جمهور كتارا

الدوحة- الوطن
{ تصوير - عباس عليالدوحة - الوطن
تواصلت احتفالات المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا بعيد الأضحى المبارك لليوم الثاني على التوالي وسط تفاعل كبير من الجمهور يُترجم ما تشهده فعالياتها المتنوعة من نجاح باستقطابها لأعدادٍ غفيرة من الزوار.
وفي هذا السياق، قدم العديد من الزوار شكرهم لكتارا لما تقدمه من فعاليات متنوعة تتلاءم مع أجواء العيد ومع كافة أفراد العائلة.
حيث قال السيد أسامة: عندما أختار لعائلتي مكانا مميزا لقضاء عطلة العيد أتوجه فورا إلى كتارا فهناك العديد من الخيارات لنستمتع جميعا سواء بالفعاليات أو بالمطاعم والمقاهي.
وقال أبو عبد العزيز: العرض الذي شاهدته في قبة الثريا الفلكية مع أبنائي كان ممتعا وثريا بالمعلومات التي كنت لا أعرفها وهنا أنتهز الفرصة لأشكر كافة القائمين على كتارا على هذه الجهود والفعاليات الرائعة.
وأعربت السيدة إلهام عن إعجابها بفكرة عيدية كتارا وقالت: جميع الأطفال يتحصلون على عيديات من ذويهم ولكن عندما يحصلون على العيديات من أماكن ترفيهية يكون وقعها خاصا على نفوسهم مهما كانت بسيطة ورمزية، وتتعلق قلوبهم بالمكان.
جدير بالذكر أن كتارا اعتادت توزيع عيدياتها للأطفال بما يناسب أعمارهم وفئاتهم، وقد خصصت أماكن توزيع يشرف عليها طاقم من الموظفين لضمان توزيعها وحصول كل الأطفال على عيدياتهم التي تدخل المسرة والبهجة وتُتم بها فرحتهم بالعيد. ويبدأ توزيع العيديات من الساعة التاسعة وحتى التاسعة والنصف مساءً على الواجهة البحرية للحي الثقافي كتارا.
ونظرا للإقبال الكبير على العرض الموسيقي الذي يقدمه معهد تدريب الشرطة أصبح هناك عرضان في اليوم، حيث يبدأ العرض الأول في الساعة 7 مساء أما العرض الثاني فيبدأ في الساعة الثامنة مساء.
هذا وقد ازدانت سماء كتارا بأجمل اللوحات المضيئة التي جذبت إليها حضورا غفيرا جاء ليستمتع بمشاهدة هذه اللوحات المتناغمة مع امتداد شاطئ كتارا، ولم يخلُ المكان من وميض كاميرات التصوير ليصنع ذكريات جميلة وصورا مبدعة.
كما يمكن للزوار الاستمتاع بحدائق كتارا وممارسة رياضة المشي فيها حيث تصبح الأجواء أكثر لطفًا وبرودة أعلى التلال، بالإضافة إلى شاطئ كتارا الذي يفتح أبوابه للعائلات مجانا من الـ7 صباحا وحتى غروب الشمس، حيث بإمكانهم الاستمتاع بمختلف الرياضات والألعاب المائية.
وتقدم قبة الثريا الفلكية اليوم الثلاثاء عرضها الثاني وهو (الكوكب المثالي الصغير) أما عرض (رائد الفضاء) فسيكون في رابع أيام العيد، وسيكون وقت العرض باللغة العربية في الساعة الخامسة، وعرض اللغة الإنجليزية الساعة السابعة مساءً.
وتتوزع الفعاليات على طول الواجهة البحرية لكتارا ابتداء من الساعة 5 عصرًا وحتى العاشرة ليلاً. حيث تخصص منطقة خاصة بألعاب الأطفال. وكعادتها كل عام تقدم كتارا عيديتها للأطفال والتي يبدأ توزيعها في تمام الساعة 9 مساءً. كما سيحظى الجمهور بفرصة الاستمتاع بالعرض الموسيقي الذي يقدمه معهد تدريب الشرطة في تمام الساعة 8 مساء، وقد نال العرض تفاعلاً كبيرا من الجمهور وحاز على إعجابهم واستحسانهم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below