الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الزعيم يكمل الجاهزية للقمة الآسيوية

الزعيم يكمل الجاهزية للقمة الآسيوية

الزعيم يكمل الجاهزية للقمة الآسيوية

كتب - عوض الكباشي
اختتم فريق الكرة الأول بنادي السد تحضيراته للمواجهة بملعب المباراة في «استاد جاسم بن حمد» ملعب نادي السد وكان تدريباً خفيفاً، فيما تبدو صفوف الزعيم مكتملة، فلا إصابات ولا إيقافات قارية مع الإضافات الجديدة، وأبرزها إضافة لاعب الوسط الدولي الكوري الجنوبي نام تاي هي الذي سيظهر على الأرجح لأول مرة بقميص الزعيم، وهو المنتقل في يناير الماضي من صفوف فريق الدحيل.
وحرص الإسباني تشافي، المدير الفني للفريق، على الاكتفاء ببعض التدريبات المهارية الخفيفة والتي تنوعت بين الدفاعية والهجومية، مع التركيز على الفنيات والتكتيك، وعدم الزيادة في الحمل التدريبي. وتقتصر التمارين على تدريبات بدنية خفيفة، وتقسيمة يقف خلالها المدرب على استعدادات اللاعبين، بعد أن أجرى أمس وأمس الأول تدريبات قوية ومتنوعة.
ويخوض الزعيم اللقاء بتواجد محترفيه الأربعة، من بينهم ثلاثة مستمرون من الموسم الماضي، وهم: جابي ويونج وبغداد بونجاح، إلى جانب المحترف الجديد نام تاي هي مع الاحتفاظ بنفس التشكيلة للاعبين المحليين.
وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني تشافي على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران طالبهم خلاله بالتركيز في الجولة القادمة حتى يتمكن الزعيم السداوي من التأهل إلى دور 16 من دوري أبطال آسيا بعد أن جمع 10 نقاط من أصل 6 مباريات، كمتصدر للمجموعة الرابعة، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في 3 منها، وتعادل في واحدة وتعرض لخسارة مباراتين، وكان آخر مباراة لعيال الذيب أمام بیرسبولیس الإيراني، وانتهت بالتعادل بخسارته بهدفين دون رد.
ويتطلع الزعيم إلى الصعود إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، بعد أن وصل في النسخة الماضية لمراحل متقدمة، ويسعى إلى بلوغ النهائي والفوز بالبطولة، ويتأهل الفائز من هذه المقابلة إلى ربع النهائي لمواجهة الفائز من مباراة النصر السعودي والوحدة الإماراتي.
حماس كبير
يسيطر على التدريبات
شهد مران الفريق الأخير بالأمس حماسا كبيرا وندية من جانب جميع اللاعبين، وكان واضحا مدى الاهتمام الكبير باللقاء المهم والحاسم في الدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، حيث اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، تدريباته أمس بملعبه ملعب البطولات، استعداداً لمواجهة الدحيل في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.
وبدا كل ذلك واضحا من خلال تنفذ اللاعبين للتدريبات الحركية بدون الكرة، كما كان التنافس حاضرا من أبناء الزعيم خلال التقسيمة بمنتصف الملعب والتي شهدت تغيير مراكز للعديد من اللاعبين.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below