الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «خطوات الشيطان» تمتع الجمهور

«خطوات الشيطان» تمتع الجمهور

«خطوات الشيطان» تمتع الجمهور

كتب - محمد مطر
يستمتع جمهور العيد يوميا بعروض مسرحية «خطوات الشيطان» التي يحتضنها مسرح قطر الوطني، وتضم المسرحية كوكبة من نجوم المسرح الكويتي، كما أنها ترتدي ثوب الحداثة والتطوير في كل شيء، فالعرض توافرت فيه كل الإمكانيات الكبيرة من تقنيات ورعب وكوميديا واستعراض مسرحي وموسيقى.
وأعرب الجمهور عن سعادته بالعروض التي حملت مفاجآت عديدة في العديد من الجوانب الخاصة بالاستعراضات والابهار البصري والفني، ويعتبر نجاح المسرحية بمثابة امتدادا لنجاحها الكبير الذي حققته في عيد الفطر المبارك عندما عرضت بالكويت وشاهدها ما يقرب من 38 ألفا من الجمهور، لكنها من المسرحيات التي تتوهج كلما عرضت من جديد، ويحمل العرض كما كبيرا من الكوميديا والرعب والاستعراض والإبهار في كل شيء، سواء الديكور والسنغرافيا والأزياء وغيرها.
وتتصارع أحداث المسرحية بين الخير والشر بأسلوب مسرحي مشوق وينتصر الخير في النهاية، فالعرض يحس على السلوك الجيد، ويقدم نماذج مهمة من المجتمع، فهناك قصة كبيرة واسقطات كبيرة لما يحدث، إذ أن المسرحية تقدم قضايا في غاية الأهمية وتسخر من سلوكيات يتم ممارستها وتكشف الكثير من الخبايا، وتلمح إلى أن هناك قضايا كبيرة جدا لا يجب السكوت عنها، فضلا عن تقديمها حلولا كبيرة يتم طرحها في مباراة من الكوميديا والرعب.
ومسرحية «خطوات الشيطان» تأليف عبد العزيز المسلم عن قصة الكاتب محمد الكندري، وإخراج عبد الله عبد العزيز المسلم، ويشارك في البطولة: عبدالعزيز المسلم، انتصار الشراح، مرام، مشعل الشايع، فوز الشطي، عبدالله المسلم، محمد الشعيبي، على القريشي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.
وكانت المسرحية قد انطلقت عروضها مع أول أيام عيد الأضحى المبارك على خشبة مسرح قطر الوطني، وتتواصل لمدة أسبوع فقط بواقع عرضين يوميا.

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below