الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «6» ميداليات ملونة للشقب والريان

«6» ميداليات ملونة للشقب والريان

«6» ميداليات ملونة للشقب والريان

حقق كل من الشقب (عضو مؤسسة قطر) ومزرعة الريان اكثر من ميدالية ملونة في البطولة الدولية لجمال الخيل العربية من السلالة المصرية والتي اختتمت مؤخرا في فرانكفورت بألمانيا وسط مشاركة دولية كبيرة نظرا لقوة وقيمة البطولة إلى جانب تصنيفها المميز على البطولات من هذا النوع.
وبلغت الحصيلة النهائية بعد يومين من المنافسات ست ميداليات (ذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزية)، بالاضافة إلى حصول الشقب على جائزة أفضل منتج بالبطولة نظرا لانتشار الجياد المشاركة من سلالات الشقب حتى وان كانت ملكيتها حاليا لملاك آخرين على مستوى العالم.
ست ميداليات
وحصل الشقب على ذهبية فئة الأمهر عمر سنة واحدة عن طريق المهر (نعيم الوعب)، وحصلت مزرعة الريان على ذهبية الأمهر عمر عامين وثلاث عن طريق المهر (عصفور الريان).
كما حصل الشقب على ثلاث فضيات لكل من المهرة (سعيدة الشقب) في فئة المهرات عمر سنة واحدة، والمهرة (عمبرة الشقب) في فئة المهرات عمر عامين وثلاثة، والفرس (تبرة الشقب) على مستوى فئة الافرس، إلى جانب فوز المهر (سدير الشقب) بالميدالية البرونزية في فئة الأمهر عمر سنة والتي فاز بالميدالية الذهبية لها المهر (نعيم الوعب) ملك الشقب ايضا.
ومن ناحية أخرى يشهد نهاية الشهر الجاري وتحديدا في اليوم الأخير منه مشاركة الشقب في بطولة بيرجامو الدولية لجمال الخيل العربية الاصيلة والتي ستقام في ايطاليا وتستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل، ويشارك الشقب برأس واحد فقط، وهي المهرة «سوار الذهب».

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below