الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «ستوريدج» على رادار دورينا

«ستوريدج» على رادار دورينا

«ستوريدج» على رادار دورينا

كتب- عوض الكباشي
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب أحد أندية «دورينا» من ضم مهاجم ليفربول دانييل ستوريدج في صفقة انتقال حر خلال الصيف الحالي.
وانتهى عقد ستوريدج مع ليفربول، بنهاية الموسم الماضي ولم يتم تجديده، ليصبح لاعبًا حرًا، في الوقت الذي أغلق فيه سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، ولم يتعاقد أي نادٍ إنجليزي مع ستوريدج، يبدو أن قطر أو إيطاليا ستكون وجهته المقبلة.
جدير بالذكر أن دانييل ستوريدج، يعد مطمعًا لعدد من الأندية خارج أوروبا، حيث إن هناك منافسة صينية أميركية قطرية من أجل ضمه.
وتبعًا لصحيفة «تيليجراف» البريطانية، تلقى ستوريدج 13 عرضًا حتى الآن من أندية من مختلف أنحاء العالم، أبرزها من نادي فنربخشة التركي، الذي عرض على المهاجم الإنجليزي.
كما تلقى المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 29 عامًا عروضًا من أندية دي سي يونايتد الأميركي، ريال بيتيس الإسباني، بولونيا الإيطالي، مارسيليا الفرنسي وبيشكتاش التركي، بالإضافة إلى عرض من أحد الأندية «دورينا» دون الكشف عن اسم الفريق الذي سيلعب له النجم.
وانتقل ستوريدج إلى صفوف ليفربول عام 2019، ولعب بصفوف الفريق لستة مواسم، تخللها إعارة إلى صفوف فريق ويست بروميتش الإنجليزي عام 2018، وسجل 67 هدفًا بقميص حامل لقب دوري أبطال أوروبا
دانييل أندري ستوريدج، من مواليد 1 سبتمبر 1989 في برمنغهام في إنجلترا، لاعب كرة قدم إنجليزي، بدأ مسيرته الكروية مع نادي مانشستر سيتي عام 2006 ولعب معهم 21 مباراة وسجل 5 أهداف، وفي عام 2009 انتقل إلى نادي تشيلسي. وفي عام 2013 انتقل إلى اللعب في نادي ليفربول الأنجليزي احرز هدف في أول مباراة رسمية مع نادي ليفربول.
وشارك ستوريدج خلال 27 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 2 خلال جميع مسابقات الموسم المنتهي بقميص ليفربول.
ويملك دانييل ستوريدج 77 هدفا بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» سجلها خلال 218 مباراة، بعدما ارتدى قمصان أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وبولتون وليفربول وويستهام.
ولعب دانييل ستوريدج 26 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفا وحيدا.
يذكر أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول فضّل عدم تجديد عقد ستوريدج مكتفيا بالاعتماد على محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وديفوك أوريجي بخط هجوم «الريدز».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below