الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  جمـهــور الزعـيـم «مـا قصـر»

جمـهــور الزعـيـم «مـا قصـر»

جمـهــور الزعـيـم «مـا قصـر»

كتب - عوض الكباشي
أعرب محمد غلام المدير الرياضي بنادي السد عن سعادته البالغة بفوز فريقه مساء أمس على الدحيل وحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا وقال محمد غلام في تصريحات صحفية عقب اللقاء: لاعبونا كانوا أبطالا واستحقوا التأهل للدور التالي من البطولة القارية عن جدارة بعد المستوى الرائع الذي ظهر به جميع اللاعبين، ليس في مباراة الأمس فقط ولكن في مباراة الذهاب أيضا، فالمباراتان أظهر خلالهما الزعيم مدى رغبته في تحقيق الفوز وحسم التأهل ولم ننجح في الفوز في الذهاب، الا اننا فزنا أمس وحققنا ما نريده بالحصول على بطاقة التأهل وتكملة المشوار في البطولة.
وأضاف قائلا: أن تكون بداية الموسم بتأهل آسيوي رائع هذا أمر جيد جدا سيكون له بالغ الأثر في معنويات اللاعبين، ويؤكد على أن السد عازم على تقديم موسم استثنائي، ونحن يجب علينا أن نقدم التحية إلى اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه وننتظر منهم المزيد في مقبل المباريات.
وحول مواجهة السوبر المقبلة قال: نحن نسير بثبات نحو تحقيق هدفنا، وبكل تأكيد نحن الآن بعد حسم التأهل الآسيوي سيكون تركيزنا على مواجهة السوبر والتي ستجمعنا بالدحيل ايضا وسنسعى جاهدين لتحقيق الفوز بالمباراة.
واختتم قائلا: نشكر الجماهير السداوية على حضورها ودعمها للفريق في المباراة، ونهدي لهم هذا الفوز الرائع والتأهل الآسيوي.
من جانبه.. أشاد عبد الله البريك مدير فريق السد بالمستوى الرائع الذي قدمه لاعبو السد والدحيل مساء أمس على ستاد جاسم بن حمد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وقال البريك في تصريحات صحفية عقب اللقاء: المباراة جاءت على قدر مستوى الحدث الكبير والفريقان أمتعانا بمستواهما، خاصة لاعبي الزعيم الذين كانوا في قمة تركيزهم وبذلوا مجهودا كبيرا على مدار شوطي اللقاء حتى تمكنوا من تحقيق الفوز وحسم التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.
وأضاف قائلا: كنا نعلم جيدا مدى صعوبة اللقاء باعتبار أن الدحيل من الفرق القوية جدا ومنافس ليس بالسهل، إلا أن ثقتنا في لاعبينا كانت لا حدود لها، وهم بالفعل كانوا رجالا على مدار شوط اللقاء منذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية ويجب أن نوجه لهم التحية على هذا المجهود الذي بذلوه خلال اللقاء. وأعرب البريك عن سعادته بالحضور الجماهيري للقاء قائلا: جماهير السد لم تقصر بل قامت بواجبها على أكمل وجه وكانت الاجواء أكثر من رائعة ونحن نهديهم هذا الفوز ونعدهم بتقديم الأفضل على مدار الموسم بإذن الله.
وقال البريك ايضا: بكل تأكيد بداية جيدة جدا لموسم كروي نتمنى أن يكون مميزا لعيال الذيب، وهو أن نتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والذي سيعطينا دافعا معنويا كبيرا جدا لمواصلة المشوار بنجاح في البطولة وايضا تقديم مستوى جيد في البطولات المحلية.
واختتم قائلا: الآن يجب أن يكون تركيزنا على مباراة السوبر يوم السبت المقبل وهي أمام الدحيل أيضا ثم انطلاقة الدوري حتى موعد مباريات دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، فنحن نسير خطوة بخطوة ونسعى دائما لتحقيق الانتصارات في جميع المواجهات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below