الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «هواوي» تطلق إصداراً محدوداً من HUAWEI P30 Pro

«هواوي» تطلق إصداراً محدوداً من HUAWEI P30 Pro

«هواوي» تطلق إصداراً محدوداً من HUAWEI P30 Pro

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق الإصدار المحدود من هاتف HUAWEI P30 Pro بلونه الأبيض اللؤلؤي الجديد، والذي أصبح متوافراً في منافذ البيع في قطر ابتداءً من الثامن من أغسطس الحالي. وقد استوحِيَ الإصدار بلونه الجديد من انعكاسات السماء على البحيرات المالحة، وهي أحدى الإضافات المذهلة إلى أطياف ألوان سلسلة HUAWEI P30 Pro المميزة.
يأتي هذا الإصدار المحدود مع هدية حصرية ومتميزة، وهي غلاف للهاتف من سواروفسكي مرصّع بحبات الكريستال الفاخرة، والتي تعكس ترفاً من الدرجة الأولى. سيحصل على الهدية المجانية كل من يقوم بشراء الإصدار الجديد. ويتوفر HUAWEI P30 Pro بلونه الأبيض اللؤلؤي مع الهدية الرائعة من سواروفسكي تزامناً مع عيد الأضحى المبارك، بسعر خاص بقيمة 2499 ريالا قطريا ولفترة زمنية محددة، وذلك في متاجر هواوي في قطر مول ودوحة فيستيفال سيتي، وشارع النصر في الفترة ما بين 8 أغسطس وحتى 17 أغسطس الحالي.
بالإضافة إلى لون الهاتف الحصري، يضم الإصدار الجديد العديد من المميزات، ويأتي في مقدمتها سعة التخزين الكبيرة وتبلغ 128 جيجابايت وأول نظام كاميرا رباعي من لايكا في العالم لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو المذهلة في مختلف السيناريوهات، ومعالج كيرين 980 ليقدم أداءً سلساً عالي الكفاءة في تشغيل جميع التطبيقات، خاصة حينما يجتمع مع المعالج الرسومي GPU Turbo 3.0 ليستمتع عشاق الألعاب بتجربة مثرية. ويستمد الهاتف طاقته من بطارية هائلة تبلغ قدرتها 4,200 مللي أمبير في الساعة وتدعمها خاصية الشحن السريع من هواوي بسعة 40 واط، والتي تشحن ما يصل 70 % من طاقتها الكاملة خلال 30 دقيقة فقط، أو استخدام تقنية الشحن العكسي لشحن الأجهزة الأخرى. أما شاشته ذات العرض الكامل بمقاس 6.47 بوصة فتتضمن أيضاً مزايا مبتكرة مثل مستشعر بصمة الإصبع، وكذلك تقنية الشاشة الصوتية من هواوي التي تساعد في إيجاد تجربة مشاهدة أفضل عبر تقليص الحواف. هذا الإصدار الجديد هو اختيارك الأمثل في العيد لتتمكن من التقاط أجمل اللحظات.

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below