الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «كتارا» تختتم مهرجان «الأضحى»

«كتارا» تختتم مهرجان «الأضحى»

«كتارا» تختتم مهرجان «الأضحى»

الدوحة - الوطن
الدوحة - الوطن
ودّع جمهور الحي الثقافي مساء أمس مهرجان كتارا لعيد الأضحى المبارك، وسط أجواء احتفالية رائعة اكتست فيها سماء كتارا بأشكال جمالية مضيئة شكلتها الألعاب النارية، وأبهرت الحضور بمزيد من الجمال والمتعة.
وقد سجلت فعاليات وانشطة المهرجان نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث أعرب العديد من الزوار عن رضاهم التام عن مستوى الفعاليات المقدمة، والتي وصفوها بالشيقة والممتعة، وأنها استطاعت أن تضفي جوا من مشاعر البهجة والسرور، وتزيد من الأجواء العائلية الحميمة.
وبهذه المناسبة قال السيد سالم مبخوت المري مدير إدارة العلاقات العامة في المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا): «إن مهرجان كتارا لعيد الأضحى المبارك يرتدي ثوبه المتجدد، ليقدم فعاليات ذات نكهة ترفيهية وتثقيفية هدفها الأول إسعاد الأطفال وإدخال السرور في نفوسهم عبر الأنشطة المتنوعة أو من خلال توزيع عيدية كتارا، التي تعتبر أبرز مظاهر العيد ومصدرا أساسيا للبهجة».
وأضاف قوله: لقد نجح المهرجان في استقطاب أعداد غفيرة من المواطنين والمقيمين والزائرين من خارج دولة قطر الذين قدموا للاستمتاع بالعروض الجميلة التي أشاعت أجواء استثنائية من الترفيه والتسلية والمتعة الحقيقية، وأدخلت البهجة والسرور على قلوب الأطفال وجميع أفراد العائلة.
وقدم السيد سالم المري شكره لكل من ساهم في إنجاح المهرجان من مختلف وسائل إعلام قائلاً: وسائل الإعلام هي شريكنا في النجاح فهي تعكس باستمرار كل ما نقدمه حتى يطلع عليه الجمهور ويواكبوا فعالياتنا باستمرار.
ولم يقتصر المهرجان على توفير الأجواء الاحتفالية والترفيهية للزوار، فقد وفرت كتارا كل ما يحتاجه الزوار من المرافق والخدمات والتسهيلات لضمان راحتهم والاستمتاع بفقرات وعروض المهرجان، كما وفرت لهم مرافق عامة ذات جاهزية كاملة، بدءًا من سيارات النقل (الجولف) التي تنقل الزوار من أماكن مختلفة من كتارا إلى الواجهة البحرية حيث تقام الفعاليات، بالإضافة إلى توزيع مياه الشرب الباردة، والخدمات الطبية وسيارة الإسعاف، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من أفخم المطاعم والمقاهي العالمية، وتسعى كتارا دائما من خلال الارتقاء بخدماتها، إلى إتاحة الفرصة أمام زوارها إلى قضاء أكبر وقت ممكن برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، وأن يمضوا اجازة سعيدة وسط أجواء احتفالية مميزة،
هذا وقد استقبل شاطئ كتارا طيلة أيام العيد، جموعًا غفيرة من الزوار من محبي السباحة والألعاب البحرية وألعاب الأطفال، الذين استمتعوا بالسباحة في المياه الصافية واللعب بالرمال الذهبية التي تمتد على طول الشاطئ، وممارسة الألعاب والرياضات المتنوعة والمسلية.
وكان الجمهور قد تابع طيلة اربعة ايام العيد العرض الموسيقي العسكري الذي قدمه معهد تدريب الشرطة بواقع عرضين في اليوم، بالإضافة إلى العروض ثلاثية الأبعاد التي قدمتها قبة الثريا الفلكية حيث قدمت عرض (فجر عصر الفضاء) في ثاني أيام العيد، وعرض (الكوكب المثالي الصغير) في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وعرض (رائد الفضاء) في رابع أيام العيد، وحرصت كتارا على تقديم العروض باللغتين العربية والإنجليزية حتى تناسب جميع الفئات والشرائح حيث كان وقت العرض باللغة العربية في الساعة الخامسة، وعرض اللغة الإنجليزية الساعة السابعة مساءً. واعرب الجمهور عن سعادتهم بهذه العروض التي أمتعتهم وأطفالهم وتحصلوا من خلالها على معلومات علمية قيمة بطريقة عصرية سلسة ومشوقة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below