الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سعيد بنجاحات المدرسة الإسبانية

سعيد بنجاحات المدرسة الإسبانية

سعيد بنجاحات المدرسة الإسبانية

أكد روين دي لاباريرا المدير الفني للنادي الأهلي إنه سعيد بالحماس الكبير الذي وجده بالنادي ورغبة الإدارة واللاعبين في تقديم أفضل مستوى وقال المدرب إنه يفخر بنجاحات المدرسة الاسبانية في التدريب والجميع يعمل من أجل الكرة الجميلة والرائعة وأنا سعيد بالتواجد في النادي الأهلي وقد سعدت جدا بنجاح سانشيز مع المنتخب الوطني الأول ونجاح تشافي مع السد وانه سيكون امتدادا لنجاحات مواطنيه وسيعمل بكل جد مع الأهلي.
بدوره أكد علي فريدون مهاجم الأهلي أنه على ثقة بأن موسم الفريق سيكون مميزا مقدما الشكر لإدارة النادي على جهدها معهم كلاعبين وثقتها فيه كلاعب ضمن صفوف الفريق وقال فريدون إنه يتطلع لتحقيق النجاح مع الأهلي في الموسم الجديد.
من جانبه اكد جاسم محمد أنه سيعمل على تقديم الأفضل مع فريقه الأهلي.. وقال إنه يسعد كلاعب بأن يكون ضمن كوكبة الأهلي وهو بيته وداره وسيقاتل من اجل تحقيق النجاح بالنادي، مشيرا إلى ان الهدف الأساسي بالنسبة لهم هو النجاح مع الفريق.
فيما قال محسن اليزيدي لاعب وسط الفريق إنهم كلاعبين سيعملون على الاستفادة الفنية من العناصر المحترفة التي تشارك معهم في النادي وسيبذلون كل جهدهم من اجل تحقيق النجاح وتلبية طموحات إدارة النادي.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below