الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «مجموعة الصيف» بـ «المرخية»

«مجموعة الصيف» بـ «المرخية»

«مجموعة الصيف» بـ «المرخية»

يواصل جاليري المرخية بمقره في مطافي- مقر الفنانين، معرض الجزء الرابع عشر من مجموعة الصيف، بمشاركة نخبة من الفنانين العرب المعاصرين وهم:
من قطر: مبارك المالك وهنادي الدرويش، لبنان: منى نحلة، سوريا: محمد علي – علاء أبو شاهين، مصر: عادل السيوي، فلسطين: عبد الرحمن قطناني، العراق: إسماعيل عزام، المغرب: محمد المرابطي والسودان: راشد دياب.
بالإضافة إلى مشاركة نخبة من الفنانين العرب المعاصرين بمجموعة من الأعمال الصغيرة وهم: أحمد البحراني، إسلام كامل، منار المفتاح، علي دسمال الكواري، محمد الوهيبي، محمد المهدي، هيثم الحمد، حسان مناصرة، مريم فرج السويدي، معتز الإمام، غزوان علاف، وسيد حسن الساري. ويقدم معرض «مجموعة الصيف» بمطافي– مقر الفنانين، الذي يستمر حتى 21 سبتمبر المقبل، مزيجا من الأساليب والمدارس والاتجاهات الفنية، من التصوير والنحت. ويجمع المعرض بين أجيال الفن التشكيلي من الرواد والشباب، ويقدم طيفا منوعا من الاتجاهات والأساليب والمدارس، تعكس الغنى والتنوع في المشهد التشكيلي العربي المعاصر، ويتيح للهواة المهتمين بفنون التشكيل والفنون البصرية فرصة للاطلاع على نماذج من إنجاز وأعمال الفنانين في مختلف الدول العربية.
ويواصل جاليري المرخية في معارضه بمقره في مطافي- مقر الفنانين ومركز كتارا للفن بالمؤسسة العامة للحي الثقافي، تقديم منتخبات من أعمال رواد وشباب التشكيل في الوطن العربي، تلقي الضوء على جماليات التشكيل والفنون البصرية، وتعكس ثراء هذا المشهد.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below