+ A
A -
عبر روبن دي لاباريا، مدرب الأهلي، عن رضاه عن فترة الإعداد التي دخلها الفريق استعداداً لهذا الموسم، مؤكداً في الوقت نفسه صعوبة المواجهة الأولى التي يخوضها ضد العربي في افتتاح دوري نجوم QNB للموسم الحالي، والتي تقام يوم الجمعة 23 أغسطس 2019 باستادالجنوب.
وقال مدرب الأهلي: قمنا بإجراء تغييرات على مستوى اللاعبين لتغيير طريقة اللعب، وبشكل عام شهدت الفرق هذا الموسم تغييرات كبيرة، والأهلي قام بتسجيل لاعبين مميزين نتوقع أن يقدموا ما يرضينا.
وأضاف: بالنسبة لنا فالأمر يعود إلى إمكانياتنا وما نقدمه في المباريات مهما كان الخصم، ويجب أن لا نخسر أمام السد والدحيل والريان، حتى نستطيع الفوز باللقب، ونحن ندرك أن هذه الفرق لديها لاعبين أقوياء، ولا نريد أن تكون الفوارق بيننا وبينهم كبيرة.
وتابع مدرب الأهلي: ما زلت أرى أن الفريقان المؤهلان للفوز باللقب هما الدحيل والسد، وبقية الفرق مثل الأهلي والعربي والريان والغرافة، يمكن أن تتسبب في صعوبات للسد والريان.
وعن رأيه في تقنية الفيديو «VAR» التي سيتم تطبيقها منذ بداية الموسم، قال لاباريا: أعتقد أنها ضرورية لمساعدة الحكام، ولكن يجب استخدامها بشكل جيد، وأنا مع مثل هذه التقنيات التي تساعد في كرة القدم.
copy short url   نسخ
23/08/2019
909