الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  وزير التعليم يزور مدرسة درم الدوحة للبنات

وزير التعليم يزور مدرسة درم الدوحة للبنات

وزير التعليم يزور مدرسة درم الدوحة للبنات

الدوحة - (الوطن)
قام سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي، وزير التعليم والتعليم العالي، صباح أمس، بزيارة تفقدية لمدرسة درم الدوحة للبنات، التي تستعد لاستقبال طالباتها لأول مرة في قطر يوم الأحد المقبل مع انطلاق العام الأكاديمي 2019-2020.
وتعتمد درم الدوحة، وهي مدرسة دولية خاصة المنهج البريطاني، وتعتبر من المدارس الإنجليزية العريقة المخصصة للفتيات بالدوحة، وذلك ضمن إطار المنظومة القطرية من قيم وثقافة وتقاليد. هذا والتقى سعادة الوزير بالإدارة المدرسية والهيئتين التدريسية والإدارية واستمع لشرح وافٍ عن المنهج التعليمي والفرص والخيارات التي توفرها المدرسة التي شهدت إقبالاً كبيراً من الطلبة وأولياء أمورهم.
تعتبر مدرسة درم الدوحة للبنات من المدارس الجديدة التي افتتحت في عام 2019 في إطار مبادرة مشروع المباني الحكومية المفرغة للمدارس الخاصة، وهي مبانٍ مدرسية خُصِصَت لتشغيل المدارس الخاصة، أعلنتها اللجنة الفنية التابعة للمجموعة الوزارية لتحفيز ومشاركة القطاع الخاص في مشروعات التنمية الاقتصادية للدولة، والتي يترأسها معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.
الجدير بالذكر أن مدرسة درم التي تأسست في المملكة المتحدة منذ أكثر من 600 عام تستقبل في الدوحة المرحلة التمهيدية المبكرة، بالإضافة للمرحلة الابتدائية، وستفتح بدءاً من عام 2020 أقسام التعليم الثانوي، بينما ستكون جاهزة بالكامل ومفتوحة لجميع المراحل الدراسية بحلول عام 2022.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below