+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
أعرب سعد سطام الشمري، نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة، عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه الفهود أمام الشحانية في افتتاح منافسات بطولة دوري النجوم، مشيرا إلى أن الفوز في بداية المشوار له أهميته الكبيرة.
وأكد سعد سطام الشمري أن مباراة الريان في ثاني منافسات فريقه بدوري النجوم تعد من أهم المباريات، موضحا أن الفريق استعد جيدا من أجل المواصلة في منافسات الدوري هذا الموسم. وأضاف في تصريحاته: «كل الفرق بدورينا سعت من أجل البداية الجيدة، من للظفر بأول ثلاث نقاط، كما أن الفوز الذي حققه الفريق على الشحانية يمثل دفعة معنوية للاعبين لبقية المشوار».
وقال الشمري في تغريدة له على موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحمدلله على الفوز وأول ثلاث نقاط ومبروووووكين وتستاهلون يالغرفاااااوية». وفي سؤاله عن المهاجم والصفقة الأخيرة للفريق قال الشمري: «ابشروا بالخير»، في إشارة إلى اقتراب التعاقد مع المحترف الخامس في صفوف الغرافة للموسم الجديد، بعد أن أنهى الفريق تعاقده مع أربع صفقات جاءت قوية، وشارك الرباعي في أول مباراة لهم مع الفهود أمس الأول أمام الشحانية في المواجهة التي انتهت ثلاثية غرفاوية.
من جانبه، أشاد الثنائي الجزائري المحترف بصفوف الغرافة عدلان قيدورة وسفيان هني على صفحتهما في «تويتر» بالمستوى الذي قدمه الفريق والحصول على النقاط الثلاثة في أول ظهور لهما في دوري النجوم هذا الموسم.
وشارك متوسط الميدان عدلان قديورة أساسيا في هذه المباراة، وخاض كامل اللقاء، مثلما هو الشأن لِصانع الألعاب سفيان هني.
وأعرب الجزائري سفيان هني، لاعب فريق الغرافة، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الشحانية 3-0 في المباراة الأولى له مع الفهود، والتي أقيمت مساء أمس في الجولة الأولى من دوري نجوم QNB. وقال سفيان في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بداية جيدة في أول مباراة، أنا سعيد للفوز والتسجيل ومساعدة الفريق».
وسجّل هني الهدف الثاني لفريقه الغرافة عند الدقيقة الـ 72 من عمر مواجهة الشحانية، وافتتح عدّاد التهديف بألوان نادي «الفهود» في بطولة الدوري للموسم الجديد. فضلا عن ذلك، صنع هني الكثير من الفرص لزملاءه اللاعبين.
وكان سفيان هني قدم أداء مميزا في أول مبارياته مع الغرافة ولفت الأنظار بشدة، بعدما سجل الهدف الثاني للفريق وصنع الهدف الأول لزميله أحمد علاء، بالإضافة إلى ظهور مواطنه عدلان قيدورة «الدبابة» بشكل جيد في أغلب أوقات اللقاء، خاصة أن اللاعب انضم مؤخرا لصفوف الغرافة لم يتواجد مع الفريق خلال معسكره الإعدادي الذي اقامه بهولندا.
كما حرص مدرب الفريق الصربي على نشر تغريدة كتبها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أشاد فيها بالفوز الذي حققه فريقه على الشحانية والظفر بالنقاط الثلاث.
وحقق الغرافة فوزًا ثمينًا في بداية مشواره بالدوري على الشحانية، وتنتظره مواجهة قوية في الجولة الثانية من المسابقة مع فريق الريان يوم الجمعة المقبل في ثاني الجولات للفهود في الموسم الجديد.
copy short url   نسخ
24/08/2019
1519