+ A
A -
كتب – محمد الجزار
كتب - محمد الجزار
اعتبر النجم الجزائري ياسين براهيمي، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان، أن انضمامه لصفوف الرهيب يعد مغامرة جديدة وتحديا كبيرا في مسيرته الاحترافية، مشيرا إلى أنه قرر مغادرة نادي بورتو والانتقال للعب في دوري نجوم قطر لخوض تجربة جديدة.
وقال براهيمي في تصريحات عبر قناة الموقع الرسمي للنادي على «اليوتيوب»: «كلاعب محترف أبحث دائما عن تحقيق الأفضل وتقديم أفضل ما لدي للفريق الذي ألعب معه، وعائلتي كان لها دور في اختياري اللعب للريان، خاصة أن الأجواء ستكون مناسبة بالنسبة لنا وسأعمل على النجاح مع الفريق».
وعن طموحاته مع الريان، قال براهيمي: «أعد الجماهير الريانية بأن أقدم أقصى ما لدي، ونأمل أن نفوز بأكبر قدر ممكن من المباريات، وسأعمل مع زملائي على حصد الألقاب من خلال تقديم موسم استثنائي، واستعداداتنا كفريق بشكل عام جيدة وعلى أحسن وجه، وينصب تركيزنا على انطلاقة الدوري من أجل البداية القوية، وأشعر بقيمة الروح الجماعية داخل الفريق، مما ساعدني على التأقلم سريعا مع المجموعة».
وتحدث براهيمي عن نجاحه مع زملائه في المنتخب الجزائري بالفوز بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة في مصر، مشيرًا إلى أن هدفهم الأساسي كان الحصول على اللقب، وأكد أن هذا الفوز ساهم في قدوم أكثر من لاعب جزائري إلى الملاعب القطرية الموسم الحالي؛ نظرا لرغبة الأندية في الاستفادة من القدرات والإمكانيات التي يتمتع بها محاربو الصحراء.
وأردف براهيمي: «أمر رائع أن نجد كل هذا العدد من اللاعبين الجزائريين في الدوري القطري، وهذا نتيجة الثقة في قدراتهم والرغبة في الاستفادة من إمكانياتهم، ونحن في اتصال دائم مع بعضنا البعض، ونلتقي في المنتخب، ولدي علاقة جيدة مع بغداد بو نجاح لاعب السد، وسفيان هني وعدلان قديورة لاعبي الغرافة، وهذا الأمر يسهل لي الكثير من الأشياء، وأتمنى أن أرى العديد من لاعبي المنتخب الجزائري في المستقبل في الدوري القطري».
من ناحية أخرى، أشاد النجم الجزائري بتحضيرات دولة قطر واستعداداتها المكثفة لتنظيم بطولة كأس العالم 2022، وتوقع أن تنظم قطر أفضل نسخة في تاريخ المونديال في ظل التجهيزات المميزة التي تقوم بها قطر.
وقال براهيمي: «كانت لي الفرصة لخوض تجربة تحضيرات قطر لكأس العالم أثناء وجودي مع المعسكر الجزائري لكأس إفريقيا شهر يوليو الماضى، وتسنت لي فرصة الاطلاع على كيفية الاستعداد لتنظيم كأس العالم هنا، وفوجئنا حقيقة بحجم المجهود الجبار والمشاريع الكبيرة التي تقوم بها قطر من أجل احتضان أفضل نسخة لكأس العالم، وقمنا بالاطلاع على الملاعب والتجهيزات وكافة التدابير، خصوصا طريقة تحضير الملاعب لاستقطاب الجماهير في أكثر من ملعب في نفس اليوم، وهي حقا استعدادات جبارة لم يسبق لي أن شاهدتها من قبل، وهنيئا لقطر كل هذه المشروعات والاستعدادات الجارية لاستضافة المونديال.
copy short url   نسخ
24/08/2019
1519