الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فودافون» تتيح «5G» لجميع عملائها

«فودافون» تتيح «5G» لجميع عملائها

أعلنت «فودافون قطر» أن كل بطاقات SIM التابعة لها ستكون جاهزة لتوفير خدمة 5G، وبذلك ستتاح لكل عملاء «فودافون»، سواء أكانوا من مشتركي الدفع المسبق أو اللاحق، فرصة تجربة المزايا الرائعة التي يوفرها التواصل الجوال السريع لتقنية 5G.
وتتميز تقنية 5G بأنها توفر مزايا استثنائية: شبكة ذات سرعة فائقة واستجابة فورية تسمح بتواصل أسرع ومميز، ويُمكن للعملاء، على سبيل المثال، بث فعالية رياضية رئيسية دونما تأخير أو تنزيل فيلم عالي الوضوح خلال ثوان قليلة.
هذا ويُمكن لعملاء «فودافون» استعمال خدمات 5G على أي من الأجهزة الملائمة الموجودة في متاجر فودافون، مثل HUAWEI MATE 20X5G وXIAOMI MI 5G.
وفي هذا الصدد، علّق السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فودافون قطر، قائلاً: «يسرّ فودافون قطر أن تعمم على كل عملائها الأوفياء تجربة الإنترنت بطريقة جديدة عبر تقنية 5G الجوالة، ويُعد هذا الإنجاز الجديد محطة مفصلية في إطار التزام فودافون قطر الراسخ بتلبية الطلب المتزايد على الابتكار الرقمي مع الارتقاء بتجربة المستهلك باستمرار باستخدام القدرات الكامنة الرائعة لتقنية 5G».
ومنذ تفعيل شبكة 5G قبل نحو عام، قادت «فودافون قطر» عملية نشر خدمة 5G في الدولة، ويُمكن الآن الاستمتاع بهذه الخدمة المميزة في عشرات النواحي السكنية داخل قطر، ومنها: الوعب، وأبوهامور، والعزيزية، والمعمورة، والريان، وأم صلال محمد، والخريطيات، والهلال، والمنتزه، والمريخ، والسد.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below