+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
جاءت البداية مثالية مع انطلاق الدوري في حلته الجديدة وسط تطلعات كبيرة من قبل جميع الفرق، من أجل المنافسة والمراهنة على الألقاب في موسم سيشهد صراعا مفتوحا على جميع ألقابه. أولى المباريات في افتتاح دوري نجوم QNB جمعت بين البطل «السد» والصاعد لدوري الدرجة الأولى «الوكرة»، وجاءت المواجهة مليئة بالإثارة والقوة.
وسيشهد الموسم الكروي الجديد تنافسا كبيرا بين الفرق، ومن المؤكد أن تطبيق هذه القاعدة سيساعد على زيادة التنافس والإثارة بين جميع الفرق التي ترغب في تحقيق نتائجها، خاصة أن كل أندية «دورينا» قامت بإضافات كبيرة في صفوف فرقها.
وشهدت الجولة الأولى الكثير من «الأرقام» التي جاءت تحمل عناوين الإثارة والصراع في الموسم الجديد. واستمرارا للمنافسة التي شهدها الموسم الماضي بتنوع في أبطاله، فقد فاز السد بلقب دوري نجوم قطر، وتوج الدحيل بلقب كأس سمو الأمير، وهناك الكثير من الفرق التي تتطلع إلى لعب دور بارز لتعويض غيابها عن منصات التتويج في المواسم السابقة، وهو ما سيكون له دوره البارز في زيادة الإثارة في مباريات الموسم الجديد، فالفرق التي تمكنت من حصد البطولات الموسم الماضي ستحاول أن تستمر في تفوقها، والفرق التي ابتعدت ستحاول الاقتراب من حصد البطولات، وجاءت أبرز الأرقام تحمل بشريات متميزة لموسم جديد.
copy short url   نسخ
25/08/2019
770