+ A
A -
كتب - سليمان ملاح
كتب - سليمان ملاح
أكد مدرب السد الإسباني تشافي هيرنانديز، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ذهاب دور الربع نهائي من دوري أبطال آسيا، على جاهزية فريقيه للمباراة المرتقبة اليوم على استاد الملك فهد، وقال إن المباراة ستكون صعبة وقوية وأن الفوز هو الهدف الرئيسي له.
وأضاف الإسباني تشافي مدرب السد: بكل تأكيد، تنتظرنا مباراة صعبة أمام النصر السعودي اليوم، وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية والاستمرار في البطولة.
وحول إصابة الكوري الجنوبي نام تاي هي ومشاركته في مباراة اليوم وجاهزية اللاعب أكرم عفيف، قال تشافي لوسائل الإعلام: لم نحاول خداع أحد بإصابات اللاعبين، نام تاي هي خارج قائمة الفريق ولم يتواجد معنا في الريان، وأكرم عفيف تعرض لإصابة في آخر مباراة بالدوري، وسنحاول تجهيزه لمباراة اليوم، وسيتضح ذلك في المران الأخير.
وأضاف تشافي: سعيد بالتواجد هنا وتنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام فريق النصر فهو فريق ويمتلك أيضا مدربا جيدا وأعرفه شخصيا ويمتلك لاعبين مميزين محترفين، ونحن هنا جاهزون للمنافس وتقديم مباراة قوية. وتابع: لعبنا بثقة وأداء مميز، ولذلك تواجدنا في ربع النهائي وسنسعى لتكملة المشوار وتأكيد جدارتنا بالاستمرار في البطولة.
من جهته، قال مشعل برشم حارس مرمى السد، خلال المؤتمر الصحفي: معنويات الفريق عالية واللاعبون يدركون أهمية المباراة، وطموحنا الفوز والعودة إلى الدوحة بنتيجة إيجابية. المباراة ستكون صعبة، ولكننا جاهزون للمنافس.
copy short url   نسخ
26/08/2019
1019