الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  متجر «Ooredoo» الأول من نوعه عالمياً

متجر «Ooredoo» الأول من نوعه عالمياً

متجر «Ooredoo» الأول من نوعه عالمياً

الدوحة- الوطن
أعلنت Ooredoo أن المتجر الافتراضي الذي أطلقته مؤخراً هو الأول من نوعه على مستوى شركات الاتصالات في العالم والأول من نوعه في قطر.
ويتيح المتجر الافتراضي تجربة تسوق إلكتروني فريدة من نوعها للعملاء أينما كانوا باستخدام تقنية 3D ثلاثية الأبعاد. وقد حقق المتجر نجاحاً كبيراً حتى الآن، فقد زاره خلال الأسابيع القليلة الأولى من انطلاقه أكثر من 10,000 عميل.
هذا وكانت Ooredoo قد تعاونت مع Plug and Play لإنشاء المتجر الافتراضي الجديد الذي يوفر للعملاء فرصة للاطلاع على منتجات وخدمات Ooredoo واختيار شرائها كما لو كانوا بالفعل يزورون متجراً على أرض الواقع، إضافة إلى توفير أحدث الأجهزة والهواتف والساعات الذكية.
هذا ويتميز المتجر الافتراضي الجديد بوجود تقنيات تفاعلية رائعة بما فيها تقنية العرض بزاوية 360 درجة، وهو يتوافق بشكل كامل مع خصائص المتاجر الإلكترونية، حيث يمكن للعملاء التعرف على مزايا المنتجات والخدمات المفضلة لديهم ومن ثم اختيارها وطلب شرائها إلكترونياً.
وتماشياً مع استراتيجيتها للتحول الرقمي الكامل، أتاحت Ooredoo الوصول إلى متجرها الافتراضي من أي مكان عبر الإنترنت باستخدام أجهزة الجوال، أو الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الكمبيوتر الشخصي والمكتبي.
وحول هذا الإنجاز، قال السيد وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: «نعتز بإطلاقنا لمتجر Ooredoo الافتراضي الذي يعد الأول من نوعه على مستوى شركات الاتصالات في العالم، إلى جانب كونه الأول من نوعه في قطر. ولا شك أن تحقيق التحول الرقمي الكامل يمثل أولوية كبيرة بالنسبة لنا ضمن إطار استراتيجية شركتنا، وكذلك هو الحال بالنسبة لسعينا الدائم للتقدم والريادة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. متجرنا الافتراضي الجديد يمثل نقلة نوعية في مجال التسوق الإلكتروني، ونحن سعداء بالإقبال الكبير من عملائنا على زيارة المتجر، ونتطلع إلى طرح المزيد من الخدمات والمنتجات في المستقبل القريب».
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below