+ A
A -
الدوحة- الوطن
أعلنت مجموعة بروة العقارية، كبرى الشركات العقارية والاستثمارية في قطر والمنطقة، عن انتهاء أعمال تشييد وبناء مخازن وورش بروة البراحة، لافتة إلى البدء في تأجيرها اعتباراً من منتصف شهر سبتمبر 2019. هذا ويبلغ إجمالي مساحة أرض المشروع 684.134 مترا مربعا وتقع ضمن مشروع بروة البراحة خلف المدينة العمالية في المنطقة الصناعية (رقم 91). ويبلغ إجمالي مساحتها البنائية حوالي 193,000 متر مربع، وتتضمن 561 مخزنا بمساحة 300 متر مربع لكل مخزن وأيضاً 118 ورشة عمل بمساحة 144 مترا مربعا لكل ورشة بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية وكافة الخدمات اللازمة للمشروع والتي تتضمن بناء غرفة مراقبة أمنية للكاميرات ومحطتي كهرباء فرعية وطرق داخلية وشبكات لمياه الشرب والحريق ومياه الأمطار والصرف الصحي. ويأتي المشروع في سياق جهود مجموعة بروة العقارية الرامية إلى توفير بيئة صناعية منتظمة للصناعات الخفيفة بمساحات عمل وتخزين تتماشى مع متطلبات العاملين بها. هذا وسوف يكون للمشروع دور حيوي وإيجابي في التنمية العمرانية للمنطقة من خلال جذب نشاطات تجارية وصناعية متمركزة في مكان واحد، ليكون حلاً مبتكراً برؤية جديدة تكاملية من حيث توفير كافة الخدمات اللازمة والمساندة.
من جانبه أشاد السيد عيسى بن محمد المهندي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بروة العقارية بالمشروع الذي يخدم السوق القطري، ويأتي في إطار دعم لرواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي لها مكانة مهمة واستراتيجية في منظومة الاقتصاد الوطني وتشكل أحد أهم القطاعات التي تراهن عليها السوق القطري في تحقيق التنويع الاقتصادي، فهذه المؤسسات تساهم وبنسبة جيدة في الناتج الوطني.
وقال المهندي إن بروة العقارية تعمل دائما على دراسة المشروعات التي تخدم وتدعم التنمية العمرانية والاقتصادية للدولة من خلال توفير مساحات بأسعار تنافسية تعمل على خفض أسعار الإيجارات بالسوق المحلي.
copy short url   نسخ
11/09/2019
2855