+ A
A -
أعلن الدولي الإسلامي عن فائزين جديدين في السحب الثاني الذي أجراه استناداً لعرضه المميز لصيف 2019 الذي يتيح لعملائه من حاملي بطاقات فيزا (الائتمانية والخصم) الفوز بجوائز نقدية مجزية عند استخدامهم لبطاقاتهم داخل وخارج دولة قطر اعتباراً من تاريخ 1 أغسطس 2019 ولغاية 25 سبتمبر 2019.
وفاز كل من السيدان حمزة معجب درع عبد العزيز الدرع وبراء موسى فائق التاج بجائزة نقدية قدرها 10 آلاف ريال قطري لكل منهما خلال السحب الذي تم آلياً عبر نظام السحب الالكتروني بحضور مسؤولين من الدولي الإسلامي وممثل شركة فيزا وتحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة.
ومازال هناك عدد من الجوائز النقدية والجائزة النهائية أيضا بانتظار العملاء علما أن الحظ قد يحالف العميل للفوز بإحدى الجوائز الإسبوعية البالغة 10 آلاف ريال قطري للواحدة بمجرد إنفاقه 100 ريال قطري (كحد أدنى ) بواسطة بطاقة فيزا (الائتمانية أو الخصم) داخل أو خارج دولة قطر، كما أن أي عميل لايقل مجموع إنفاقه النهائي خلال مدة العرض عن مبلغ 20 ألف ريال قطري سيكون مؤهلاً للفوز بجائزة الـ 100.000 ريال قطري.
وكان الدولي الإسلامي أعلن عن عرض الصيف المميز تقديرا لعملائه ولتوفير أفضل العروض والفرص لهم حيث يمنح العرض عملاء البنك حاملي بطاقات فيزا الائتمانية والخصم من الدولي الإسلامي فرصاً للفوز بجوائز إسبوعية بمبلغ 10.000 ريال قطري وجائزة نهائية في نهاية فترة العرض قدرها 100,000 ريال قطري.
وكجزء من العرض فإن كل عملية دفع بواسطة بطاقات فيزا من الدولي الإسلامي داخل قطر بقيمة (100) ريال قطري تتيح للعميل فرصة واحدة للفوز بإحدى الجوائز فيما تتيح كل عملية دفع خارج دولة قطر فرصتين للفوز بإحدى الجوائز.
ووفق العرض فإن العميل يزيد من فرصه للفوز بإحدى الجوائز كلما زاد استخدامه لبطاقة فيزا (الائتمانية أو الخصم) من الدولي الإسلامي علماً أنه لا يوجد حد أدنى أو أعلى لعدد مرات الاستخدام التي تخول العميل دخول السحب.
وكل عملية دفع بواسطة بطاقات فيزا (الائتمانية أو الخصم) من الدولي الإسلامي تنطبق عليها الشروط الواردة في العرض ستدخل بشكل تلقائي عمليات السحب ودون الحاجة إلى قيام العميل بأي إجراء.
copy short url   نسخ
12/09/2019
462