الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  لــــن نكــــون «حصـــالــــة»!

لــــن نكــــون «حصـــالــــة»!

لــــن نكــــون «حصـــالــــة»!

كتب -‏ عوض الكباشي
أكد محمد عبد القادر المطوع نائب رئيس نادي لوسيل الذي تم اعتماده ضمن أندية الدرجة الثانية، أن فريقه لن يكون «حصالة» للأندية، وأنهم سيقدمون أفضل المستويات ولن يكون لوسيل «حملا وديعا، مشيرا إلى انه تم استثناء الفريق للعب هذا الموسم والذي يليه، وبعدها يكون الفريق جاهزللمنافسة.
وقال المطوع، وهدفنا الوصول للدرجة الأولى في موسم 2022، وبجهود كل عضو في النادي نحقق هذا الحلم بعد استيفاء الشروط.. حيث نريد عمل ثوب جديد للنادي.
وأضاف نائب رئيس نادي لوسيل: «لدينا فكرة وسنحاول تطبيقها، لكن سنعمل كأشخاص على دعم الفريق، ولدينا جهات «راعية» ستسهم معنا في المرحلة القادمة يكون هناك رعاة وشركات أخرى.
قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم اعتماد مشاركة فريقي النصر ولوسيل في دوري الدرجة الثانية بدءاً من الموسم الرياضي، وذلك عملا بالشروط المنصوص عليها في مسابقتي دوري الدرجة الثانية، وكأس الدرجة الثانية، ولا يتضمن حق الصعود والترقي للمشاركة في دوري نجوم قطر.
وأضاف أيضاً: «النادي تأسس خلال السنوات الأخيرة، وتفوق في دوري الهواة، والان تم اختيار اسم «لوسيل» ليكون هو الاسم الرسمي للنادي.. ونريد أن تكون هوية النادي قطرية وشخصياً أصر أن يكون النادي للقطريين أكثر، وسنعتمد على اللاعبين المواطنين دون الاستغناء عن بقية العناصر التي خدمت النادي وحاولت تقديم الأفضل.
وأشار المطوع إلى أن النادي يملك أكاديمية تضم عددا كبيرا من اللاعبين، وان لوسيل يهدف جاهداً لبناء قاعدة على مستوى الفئات السنية، ولكن هذا سيتم الاستثمار فيه بعد الاستقرار على المقر وكافة الأمور اللوجيستية الأخرى، وأيضاً إشهار النادي رسمياً والتأسيس وفقاً للوائح وزارة الثقافة والرياضة.
وأوضح نائب رئيس النادي أن اللاعب المقيم والقطري عيالنا، وأحلم أن يكون النادي رقماً صعباً في الكرة القطرية، ومتفائل بالشباب الموجودين لدينا، وإن شاء الله يقدمون ما لديهم وأفضل.
وحول الفريق وإمكانية المنافسة قال: لوسيل سيدخل دوري الدرجة الثانية من أجل المشاركة، رغم أننا بدأنا الإعداد للموسم الجديد من ثلاثة أسابيع ودون محترفين، وقال: ثقتنا كبيرة في لاعبينا بقيادة خالد نواف وسعود العلي وزيادة الخطيب، بالاضافة إلى اللاعبين ومتوسط أعمارهم 23 عاما.. وهم على قدر المسؤولية وهو قدوة بالنسبة لنا وأتمنى لهم التوفيق.. موضحا ان الفريق يقوده المدرب الوطني عارف عوض ومساعده غانم قاسم، ويترأس النادي نواف محمد المضاحكة، ومشعل الشمري المتحدث الاعلامي للنادي، والفريق يتدرب بملاعب نادي الغرافة الذي أبدى تجاوبا كبيرا وفتح أبوابه لنادينا، فلهم التقدير.
وأضاف: نشكر اتحاد الكرة ووزارة الثقافة والرياضة ونريد أن نقوم بإيصال رسالة للفرق الموجودة في دوري الهواة أن الإمكانيات موجودة وعليهم أن يطمحوا بالوصول للدرجة الثانية وزيادة المنافسة.
وقال نائب رئيس نادي لوسيل: لدينا قرابة 26 لاعباً قطرياً، وأعتقد أن هذه الخطوة ستؤتي ثمارها على الكرة القطرية خلال السنوات القادمة.
وأضاف المطوع في ختام حديثه قائلاً: «سنواصل العمل بنفس الفكر في السنوات القادمة، حيث سنستمر في الاعتماد بشكل أكبر على اللاعب القطري، مع وجود اللاعبين المقيمين المميزين».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below