الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «وفاق» يستقبل دفعة جديدة

«وفاق» يستقبل دفعة جديدة

«وفاق» يستقبل دفعة جديدة

الدوحة - الوطن
استقبل مركز الاستشارات العائلية «وفاق» صباح أمس في مقره بمدينة لوسيل، دفعة جديدة من طلبة التدريب الميداني من جامعة قطر، تضمنت تخصصات علم النفس، والخدمة الاجتماعية، والقانون. هذا بالإضافة إلى طلبة التدريب الميداني من معهد الدوحة للدراسات العليا تخصص ماجستير العمل الاجتماعي.
وقد ألقى السيد راشد بن أحمد الدوسري المدير التنفيذي للمركز كلمة ترحيبية بالطلبة، ابدى خلالها سعادته بهذه الكوكبة المتميزة من الطلبة، كما تمنى لهم التوفيق في البرنامج التدريبي، كما دعاهم إلى المثابرة والاجتهاد، وبذل الجهد من أجل الاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي في المركز، والذي سيكون له أثر كبير في مسيرة حياتهم العملية مستقبلاً.
كما قامت السيدة منى الخليفي مدير إدارة الاستشارات بإلقاء كلمة رحبت خلالها بالطلبة، ثم تبادلت الحوار مع مجموعة منهم حيث عبروا خلال حديثهم عن انطباعاتهم الايجابية للتدريب. كما شجعت السيدة منى الخليفي الطلبة على العمل بالتزام ودافعية، حيث إن اجتياز هذا البرنامج بنجاح وتميز سوف يؤهلهم لأن يلتحقوا بالعمل في المركز في المستقبل.
تجدر الإشارة إلى أن مركز «وفاق» يستقبل مع بداية كل فصل دراسي مجموعة جديدة من طلبة التدريب الميداني من جامعة قطر ومعهد الدوحة للدراسات العليا، ويتم إدخالهم في برنامج تدريبي متكامل يشتمل على حقائب تدريبية تتضمن الجانبين النظري وكذلك التطبيق العملي يتم تنفيذها على مدار 250 ساعة تدريبية ويشرف على التدريب مرشدون واستشاريون مختصون من المركز.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below