الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ليفربول يواصل صدارة البريميرليج

ليفربول يواصل صدارة البريميرليج

ليفربول يواصل صدارة البريميرليج

ليفربول (أ ف ب) - قاد المهاجم السنغالي ساديو مانيه فريقه ليفربول أمس للحفاظ على انطلاقته المثالية بهدفين، قالبا تأخره أمام ضيفه نيوكاسل، أضاف إليهما المصري محمد صلاح ثالثا أنهى المباراة بنتيجة 3-1، في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وحقق ليفربول فوزه الخامس في خمس مباريات هذا الموسم، ليرفع رصيده في الصدارة إلى 15 نقطة، ويوسع الفارق عن بطل الموسمين الماضيين وصاحب المركز الثاني حاليا مانشستر سيتي إلى خمس نقاط، قبل خوض الأخير مباراته في وقت لاحق السبت أمام ضيفه نوريتش.
ورفع كل من مانيه وصلاح رصيدهما من الأهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي إلى أربعة. وأعدّ هذا الفوز ليفربول بأفضل طريقة لبدء حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفا الثلاثاء على نابولي الإيطالي في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الخامسة.
لكن الفريق الأحمر بدأ مباراته على ملعب أنفيلد بتعثر، وأتاح للهولندي يترو ويلمز افتتاح التسجيل لنيوكاسل (7) بتسديدة قوية اخترقت الزاوية اليسرى لمرمى الإسباني أدريان، بعدما راوغ بحركة من القدمين على حافة المنطقة، الظهير الأيمن لليفربول ترنت ألكسندر-أرنولد.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below