الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «لوسيل» يعزز الهوية القطرية

«لوسيل» يعزز الهوية القطرية

«لوسيل» يعزز الهوية القطرية

يواصل نادي لوسيل الرياضي استقبال طلبات التسجيل للالتحاق بأكاديمية كرة القدم، حيث تضم الأكاديمية نحو 2000 منتسب غالبيتهم قطريون، ويسعى النادي لضم واكتشاف المواهب القطرية ورعايتها وتنميتها، وأكد عدد من المسؤولين بالنادي اهتمامهم الكبير بدعم وترسيخ الهوية القطرية بدايةً من اختيار اسم النادي وصولاً لاستقطاب الكوادر القطرية في كافة قطاعات النادي من مدربين ولاعبين وإداريين.
وأعلن نواف المضاحكة رئيس نادي لوسيل عن تشجيعهم لاحتضان الموهوبين من اللاعبين القطريين من وقت مبكر واكتشاف مواهبهم الرياضية وتنميتها، مشيراً إلى أن النادي تأسس خلال السنوات الأخيرة، وتفوق في دوري الهواة، وتم اختيار اسم «لوسيل» ليكون هو الاسم الرسمي للنادي، ليعبر عن الهوية القطرية للنادي.
وثمن «المضاحكة» جهود اتحاد الكرة القطري ووزارة الثقافة والرياضة، في إتاحة الفرص المميزة والثقة التي منحنا إياها والدعم اللامحدود للنادي، ونسعى إلى أن نكون على قدر هذه الثقة، موجهاً الشكر لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد على دعمهم المتواصل ورؤيتهم الواضحة لتطوير الكرة القطرية.
من جانبه أكد محمد المطوع - نائب رئيس نادي لوسيل الرياضي على أن النادي يعتمد على اللاعبين المواطنين دون الاستغناء عن بقية العناصر التي خدمت النادي وحاولت تقديم الأفضل.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below