الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السد يضع اللمسات النهائية للمواجهة الآسيوية

السد يضع اللمسات النهائية للمواجهة الآسيوية

السد يضع اللمسات النهائية للمواجهة الآسيوية

بعزيمة وبإصرار كبير، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي، في السادسة والنصف مساء أمس على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة النصر السعودي، ضمن جولة الإياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.
ويدخل الزعيم المباراة من أجل تعويض خسارة مباراة الذهاب بهدف لهدفين، ومحاولة تحقيق الفوز ولو بهدف نظيف من أجل الصعود لنصف النهائي.
وشهد المران الرئيسي لعيال الذيب مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت إشراف وقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي حرص على اختيار التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها لقاء النصر، واهتم الجهاز الفني بتدريبات خاصة على المرمى، لا سيما في الجانب الهجومي وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا.
وقد حرص تركي العلي المدير العام للنادي ومحمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم على حضور المران الرئيسي، من أجل دعم عيال الذيب بكل قوة قبل مباراة النصرالمقبلة.
ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي لمباراة السد والنصر السعودي في السادسة والنصف مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بنادي السد، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الخامسة بالنادي. كذلك يقام المران الختامي لعيال الذيب في الثامنة مساء اليوم على الاستاد الرئيسي لملعب جاسم بن حمد، الذي يعلن في نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة.
من جهته، أكد عبد الله البريك، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على أن استعدادات الزعيم لمباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي تسير على قدم وساق وهناك تركيز شديد من قبل جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز للعبور إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية.
وقال مدير الفريق السداوي: ثقتنا كبيرة في عيال الذيب وقدرتهم على تقديم مستوى مميز، وهي مباراه صعبة لكن لا يوجد شيء مستحيل في عالم كرة القدم، نعم خسرنا في جولة الذهاب بهدف لهدفين خارج ملعبنا، لكن عندنا أمل كبير في العودة والتأهل للدور قبل النهائي.
وأضاف: «مباراة الاثنين ستكون أكثر صعوبة من مباراة الذهاب، فهي المباراة الحاسمة وكلا الفريقين سيسعى لتقديم أفضل مالديه من أجل حصد بطاقة التأهل، ولاعبو الزعيم في أتم جاهزية لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز والتأهل لمربع الكبار في القارة الآسيوية».
ووجه عبد الله البريك رسالة إلى الجماهير السداوية قائلا: جماهير السد عاشقة لفريقها وتدعمه دائما، ونحن ننتظر وقفتهم في هذه المباراة الهامة وأن يتواجدوا بأعداد غفيرة بملعب البطولات للشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم لتقديم أفضل مالديهم، خاصة أن جمهور الزعيم هو الورقة الرابحة للفريق دائماً في المباريات الحاسمة من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز بإذن الله.
قرعة مونديال الأندية
ويغادر اليوم عبدالله البريك، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، إلى مدينة زيورخ السويسرية من أجل حضور قرعة مونديال كأس العالم للأندية 2019 التي ستقام بالدوحة خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر المقبل، وتقام القرعة غدا الاثنين.عبدالله البريك: جمهور الزعيم ورقته الرابحة

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below