+ A
A -
أبدى علي داري أحد الشباب المتطوعين في البطولة، والذي ألقى كلمة نيابة عن كافة زملائه، سعادته الكبيرة بالعمل المتطوعي لخدمة بطولة العالم لألعاب القوى – الدوحة 2019، مؤكدا أن هذا الحدث الرياضي الكبير الذي ينتظره العالم بكل التشويق والإثارة تعد المشاركة فيه إنجازا كبيرا.
وأضاف داري: «بصراحة شعوري اليوم لا يوصف بأن أكون من سفراء خدمة الوطن وخير شركاء لترسيخ ثقافة التطوع في مجتمعنا، حيث أصبح ركيزة أساسية يسعى الكل لتثبيتها لخلق أجيال واعية وتستطيع العمل في جميع جوانب العطاء التطوعي، حيث باتت قطر تزخر بالعديد من الأنشطة المتنوعة والمتلاحقة على مدار العام، وهي مجال رحب لتفجير الطاقات والبذل والعطاء لترجمة رؤية القيادة الرشيدة في التطوع والعطاء وحب الوطن، وتجسيد قيم المجتمع القطري الأصيل، وغاياته الإنسانية السامية والنبيلة، في العمل الخيري وخدمة البشرية».
وأضاف: «نعاهدكم نحن المتطوعين بأن نكون خير سفراء مخلصين وأمناء على تحمل المسؤولية والعمل بجد وتجرد ونكران ذات ودون كلل أو ملل لخدمة ضيوف وزوار وأبطال مونديال أم الألعاب – الدوحة 2019.. والمساهمة في إنجاح البطولة وإبرازها بالمستوى المشرف واللائق بدولة قطر، بصفتها «عاصمة للرياضة العالمية» وأرضا للسلام والمحبة والوئام».
copy short url   نسخ
15/09/2019
623