الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تنافس مثير في السباق المحلي

تنافس مثير في السباق المحلي

تنافس مثير في السباق المحلي

كتب - عوض الكباشي
كتب - عوض الكباشي
تواصلت صباح أمس الأحد منافسات الســباق المحلــي الأولى، ضمن تحديات اليوم قبل الأخير من السباق الذي يقام على أرضية ميدان الشحانية، واستطاع رشدان عبيد سعيد رشدان أن يقدم لمحبيه الحايل «الظبي» لتتقدم المنافسين وتنتزع صدارة أقوى أشواط الأمس (رئيسي الحيل).
وكانت «الظبي» قد قطعت رحلة الـ 5 كيلو مترات في زمن وقدره 7.54.62، تاركة الوصافة لـ «راهية» المملوكة للسيد محمد عبدالهادي بن حبيشه التي سجلت 7.55.24، بينما جاءت «المزن» على المركز الثالث بتوقيت 7.57.49 لتهدي عبدالهادي محمد عبدالهادي بن هليل هذا الفوز.
بينما حمل الشوط الرئيسي للزمول توقيع البعير «وقاد» الذي أهدى مالكه علي حمد جابر العاض المري ناموس الشوط القوي الذي ضم خيرة الهجن الزمول، وحقق «وقاد» هذا الانتصار مسجلاً توقيتا زمنيا قدره 7.56.68، ليكون «مقفي» ملك ناصر فرج صالح المري هو من حل على مركز الوصيف بتوقيت 7.57.89، ليكون المركز الثالث في هذا الشوط القوي من نصيب «الدولي» لسعد حمد محمد القحطاني بتوقيت 8.03.55.
وكان نصيب أفضل التوقيتات في اليوم قبل الأخير بالأمس هو «مبعد» المملوك لعبدالله ناصر محمد ناصر الشنجل الذي فاز بناموس الشوط السادس مسجلاً توقيتا زمنيا قدره 7.50.15 وذلك لمسافة الـ 5 كيلو مترات.
وفي أشواط العمانيات، فقد تربعت «الشاهينية» ملك صالح علي صالح الفضالة على قمة شوط الحيل بعد أداء رائع مكنها من الفوز المهم مسجلة توقيتا زمنيا قدره 8.00.04.
وفي أشواط الإنتاج، فقد تألقت «الشاهينية» ملك سالم محمد فهد سالم دخيل الله لتحقق لقب الشوط الرئيسي للحيل إنتاج في الشوط المكتظ بالأسماء القوية، وعبرت «الشاهينية» بالناموس بعد أن قطعت مسافة السباق في 7.54.61، أما في شوط الزمول الإنتاج فكانت الأفضلية لـ «شاهين» الحامل لشعار المتألق دائما عبدالهادي حمد تريحيب بن نايفه الذي هيأ «شاهين» لحسم هذه المعركة القوية، وسجل «شاهين» 8.10.36 دقيقة.
وفي شوط السباق الخامس عشر، كانت «العنود» هي البطلة المتوجة بناموس الشوط المخصص للسودانيات بكار.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below