الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السد في انتظار وقفة الجمهور والعبور

السد في انتظار وقفة الجمهور والعبور

السد في انتظار وقفة الجمهور والعبور

كتب- سليمان ملاح
ستكون الجماهير القطرية بشكل عام على مختلف انتماءاتها، وجمهور السد بشكل خاص، مطالبة بالمساندة والوقوف خلف فريقها الزعيم في مباراة اليوم عندما يلتقي مع النصر في اياب الدور ربع النهائي من دوري ابطال آسيا، لاسيما أنه الممثل الوحيد للكرة القطرية في هذه البطولة، ولا عذر أمامها في عدم الحضور وتشجيع اللاعبين وهي دعوة للاستمتاع والتشجيع حتى يكون الحضور الغفير دافعا وحافزا للاعبين لتقديم الأفضل وقطع تأشيرة التأهل للدور نصف النهائي وهي مهمة صعبة ولكن في ظل الحشد الجماهيري بإمكان كتيبة تشافي تخطي هذا الدور والعبور للدور المقبل. فريق السد عازم على الفوز والتأهل للدور القادم خاصة ان الجميع في النادي يمنون النفس ويطمحون بكل قوة لتحقيق الفوز وقطع تأشيرة التأهل، بإذن الله. وقد ظهرت هذه الجدية في جميع عناصر الفريق ورغبتهم في كسب اللقاء وحسم المباراة، خاصة وأنها تقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ووسط الجماهير الوفية التي عودتنا دائماً على المؤازرة في كل المباريات.
جمهورنا الواعي والمثقف ستكون له كلمة قوية بل مختلفة في هذه المباراة الحاسمة والفاصلة، بالحضور المبكر، وأيضا بالتشجيع في المدرجات منذ اللحظة الأولى وحتى صافرة النهاية، ليؤكد مؤازرته ووقوفه أكثر وأكثر خلف ممثلنا الوحيد في دوري أبطال آسيا.
السد بطل نسخة عام 2011 كان آخر أندية غرب آسيا التي تتوج باللقب، يأمل اليوم في أن يستفيد من تسجيل هدف خارج ملعبه خلال مباراة الذهاب، وكذلك يتطلع الفريق لتكرار إنجاز العام الماضي عندما تأهل للدور قبل النهائي.
الزعيم قادر على تحقيق المستحيل ولكن لابد من وقفة كبيرة للجمهور القطري بشكل عام والسد بشكل خاص بالحضور القوي اليوم والوقوف خلف ممثلنا الوحيد في مواجهة النصر لتقديم الدعم له وتحقيق طموح بلوغ نصف النهائي كما أن الجمهور سيكون على موعد اليوم مع أجواء مليئة بالمتعة والإثارة في ظل تواجد نخبة كبيرة من نجوم الفريق ابرزهم عودة صانع الألعاب الكوري الجنوبي نام تاي هي من الإصابة وتواجد القناص الجزائري بغداد بونجاح واكرم عفيف وحسن الهيدوس وغيرهم من الأسماء اللامعة التي هي بحاجة ماسة إلى وقفة جمهورها.
الزعيم السداوي سيعول بنسبة كبيرة على أن تكون الجماهير على مستوى أهمية المباراة وتملأ جنبات استاد جاسم بن حمد، وبلا شك ان الجماهير ستلبي الدعوة وتحضر بقوة مثلما عودتنا عليه في مثل هذه المواجهات الحاسمة حتى يواصل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز وكتيبته النجاحات مع الفريق، خاصة بوجود حشد من النجوم البارزة والمتألقة ويملك الزعيم السداوي قاعدة جماهيرية عريضة للغاية، ولدى جمهوره قدرة عالية على التشجيع والإبداع المستمر والمتجدد بحيث تجدهم في كل مباراة بشكل مختلف من نماذج الاحتفال والتشجيع لفريقهم المحبب.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below