الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  حماس كبير في التدريبات

حماس كبير في التدريبات

حماس كبير في التدريبات

كثف الجهاز الفني بقيادة الإسباني تشافي هرنانديز في الأيام الأخيرة من درجة الاستعدادات لهذه المباراة خاصة بعد عودة اللاعبين الدوليين للتدريبات إلى جانب اللاعبين الدوليين المحليين الذين انتظموا فـي التـدريـبـات منذ يــــوم الأربـــــعـــــاء الماضي بعد انتهاء ارتباطاتهم مــع منتخبنا الوطني في التصفيات المشتركة والتي التقى فيها مع منتخبي أفـغـانـسـتـان والـهـنـد. وشهدت الحصص التدريبية قبل يوم أمس الأول انضمام الدولى الكوري يو جونج والدولي الجزائري بــغــداد بونجاح، بعد انتهاء مشاركتهما مــع مـنـتـخـبـي بـلـديـهـمـا خـلال فترة التوقف الدولية الأخيرة. ومع اكتمال النصاب ازدادت معنويات اللاعبين ارتفاعا.
وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني تشافي هرنانديز على رفع الــجــاهــزيــة لأعــلــى مستوياتها خــلال الحصص التدريبية الأخيرة ووجه التركيز نحو تنمية قدرات اللاعبين كفريق على الاستحواذ على الكرة وتنميه العمليات الهجومية بعدد كبير من اللاعبين مما يكشف أن الفريق سيلعب ورقة الهجوم وسيخوض المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل التأهل للدور قبل النهائي.
معنويات عالية في معسكر الفريق
انتظم الـفـريـق في مـعـسـكـر مغلق عقب مران يوم أمس بأحد فنادق الدوحة وذلــــك مــن أجـل توفير أقصى درجات التركيز والجاهزية قبل المواجهة المرتقبة، ومن جانبه طالب المدرب تشافي اللاعبين ببذل الغالي والنفيس من أجل بطاقة التأهل مشيرا إلى أن ذلك لن يكون إلا عبر تحقيق الفوز باعتباره الخيار الوحيد المتاح أمامهم خاصة أن المباراة تقام في قلعة الفريق وستكون أمام الجمهور المتعطش دائما للبطولات والإنجازات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below