الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  دوري الأبطال .. هدف الزعيم

دوري الأبطال .. هدف الزعيم

دوري الأبطال .. هدف الزعيم

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق السد، عن جاهزية الزعيم لمواجهة النصر السعودي اليوم، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، ويلعب الزعيم ضد النصر السعودي في السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد مساء أمس بقاعة المؤتمرات بنادي السد، قال تشافي: «نحن سعداء بالتواجد في هذه المرحلة بدوري أبطال آسيا، ونحن جاهزون لهذه المنافسة، ولا شك أن المواجهة أمام النصر ستكون صعبة، فنحن نعرفه جيدا ونقدر حجم الصعوبات التي تنتظرنا في هذا اللقاء، لكني أشعر بالتفاؤل لأننا سنخوض المباراة على ملعبنا ووسط جمهورنا وسندافع عن حظوظنا في التأهل».
وأضاف: «بدأنا الموسم بصورة جيدة للغاية، وأنا سعيد بالمستوى الذي يقدمه الفريق، وقد تحضرنا لهذه المواجهة بطموحات كبيرة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في تحقيق الفوز الذي يمنحنا بطاقة التأهل والعبور للدور قبل النهائي».
وتابع تشافي: «هناك ضغط على الجميع وليس فقط على عناصر السد، وقد تحضرنا لها بالشكل المناسب خلال الفترة الماضية، ونعلم أن النصر لديهم عناصر قوية للغاية مثل عبدالرزاق حمدالله وجوليانو ولكننا نمتلك العناصر الجاهزة القادرة على تقديم المستوى المطلوب، وسنضغط بكل قوة وسنعمل على الاستحواذ على الكرة وأن نستعيد الكرة الثانية ونعلم أنهم سيعتمدون على الكرات الطولية وسنحاول أن نغلق كل المساحات وأن نفرض شخصيتنا وأن نحقق الانتصار».
وحول مشاركة أكرم عفيف في اللقاء، قال تشافي: «أكرم عفيف جاهز للمباراة وسيشارك بها، وعدم مشاركته مع المنتخب أمر آخر، فهو لاعب محترف ويمتيز معنا بالأخلاق العالية» مشيرا كذلك إلى تواجد اللاعب الكوري نام تاي هي في قائمة السد». وعن خوض المباراة بعد فترة توقف دولي، قال: «لقد خاض عددا كبيرا من السد مباراتين مع المنتخب، وباقي العناصر تواجدت معنا، وقد تدرب الجميع بالشكل اللازم ونحن جاهزون لهذه المواجهة، فالمباراة كبيرة وربع النهائي ونحن مستعدون بالصورة اللازمة بهدف واحد هو تحقيق الانتصار الذي يعبر بنا».
وأردف تشافي: «هدفي هو الفوز بدوري الأبطال الآسيوي، وجئت لقطر من أجل الفوز للبطولات مع السد كلاعب ومدرب، وقد تحدثت مع اللاعبين عن أهمية الفوز، وتحدثت بشكل خاص مع قائد الفريق حسن الهيدوس عن قدرتنا على الفوز بدوري أبطال آسيا على غرار ما فعل المنتخب الوطني في أمم آسيا 2019، وأنا أثق في اللاعبين ومتشوق للغاية لهذه المواجهة، ونأمل أن نوفق فيها وأن نتأهل للدور قبل النهائي».النصر يمتلك عناصر قوية.. لكننا تحضرنا بالشكل المناسب لهم.. وعفيف سيشارككتب- عادل النجار

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below