الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  جئنا من أجل حسم التأهل

جئنا من أجل حسم التأهل

جئنا من أجل حسم التأهل

أكد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر السعودي، أن مواجهة السد اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بمثابة تحدٍّ حقيقي أمام فريقه خاصة أن المباراة على أرض السد ووسط جماهيره، وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «اللقاء سيكون صعباً بالتأكيد، لأننا سنواجه خصما قويا وجيدا، فعلى الرغم من امتلاكنا الأفضلية بعد مباراة الذهاب التي حققنا خلالها الفوز، لكن المباراة بالتأكيد ستكون قوية لأن السد سيدافع عن حظوظه، وعلينا ان نقدم أفضل مالدينا في هذا اللقاء حتى نتأهل للدور قبل النهائي».
وأضاف: «لقد تحضرنا بالصورة اللازمة والمناسبة لمواجهة بهذه القوة، ونتمنى أن ننجح في إظهار قدراتنا وأن نعود ببطاقة التأهل».
وعن جاهزية عبدالرزاق حمدالله، قال: «نعم، اللاعب جاهز للمشاركة، والفريق بصورة عامة جاهز، فقد جئنا من أجل تسجيل أهداف وتحقيق الفوز والدفاع عن حظوظنا، دون النظر لمباراة الذهاب، وسنلعب بكل قوة لتسجيل أكبر عدد من الأهداف».
وأضاف: «النتيجة والطموح عاملان في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ففي الذهاب قدمنا مستوى جيدا وتوفقنا في النتيجة، لكن هذه المباراة ستكون مختلفة، ونعول كثيرا على طموحات اللاعبين في تحقيق الفوز».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below