+ A
A -
الدوحة -الوطن
استقبلت مدرسة كومباس الدولية طلابها للعام الدراسي 2019 /‏‏2020 في حرمها المدرسي الجديد، في منطقة الثميد، حيث استكشف الطلابُ الحرم المدرسي بصحبة طاقم التدريس ومسؤولي المدرسة وفي مقدمتهم آن جديد، مديرة المدرسة، وأبدوا انبهارهم بمرافقِه المتميزة. وتتنوع مرافق الحرم المدرسي الجديد ما بين مختبرات للعلوم ومسرح مدرسي ومسبَح بطول 25 مترًا وأماكن مخصصة لتقنيات التصميم، والفنون الاستعراضية، والموسيقى.
ويوفر حرم مدرسة كومباس الدولية الجديد في منطقة الثميد بيئة تعليمية تختلف عن بيئة الدراسة المألوفة في الفصول التقليدية، وذلك بفضل اشتماله على مساحات تعليمية متطورة صُمِمت وفق أحدث مفاهيم تصميم البيئات التعليمية.
وفي هذا الصدد، قالت آن جديد، مدير مدرسة كومباس الدولية في منطقة الثميد: «سعدنا للغاية باستقبال الطلاب في حرمنا الدراسي الجديد في منطقة الثميد، وقد أحبَ طلابنا وعائلاتهم المبنى ومرافقه التعليمية، وأظهروا حماسة كبيرة لمتابعة الدراسة فيه. نتطلع لإلهام طلابنا خلال هذا العام الأكاديمي وما يليه من أعوام».
يستقبل فرع المدرسة الجديد في منطقة الثميد حاليًّا طلبات الراغبين بالالتحاق بالمدرسة من مرحلة السنوات الأولى (3 سنوات) وحتى الصف العاشر للعام الدراسي 2019 /‏‏2020.
وتتنوع المقررات التعليمية التي يجري تدريسها في الحرم الجديد بين المنهج الوطني الإنجليزي ومنهج الشهادة العامة الدولية للتعليم الثانوي (IGCSE). وفي الأعوام المقبلة، سيتم تدريس منهج «A levels» المتطور، إلى جانب برامج أخرى للتعليم المهني (BTEC) بهدف تنويع الخيارات أمام الطلاب ومساعدتهم في تحديد أنسب مسار لمستقبلهم. وتعتمد المدرسة اللغةَ الإنجليزية لغة أولى للتدريس، مع تدريس اللغة العربية كمقرر أساسي للناطقين بها، وتدريسها للطلاب الدوليين كلغة أجنبية.
يُشار إلى أن مدرسة كومباس واحدة من أبرز المدارس الدولية في قطر. وقد بدأت المدرسة نشاطها في قطر قبل أكثر من 13 عامًا . وتندرج مدرسة كومباس الدولية تحت مظلة مؤسسة «نورد أنجليا للتعليم» التي تمتلك 61 مدرسة تنتشر في 28 دولة حول العالم، وتجمعها شراكات مع مؤسسات دولية مرموقة،.
للتأكد من وجود مقاعد دراسية شاغرة في مدرسة «كومباس» الدولية للعام 2019 /‏‏2020، يرجى التواصل مع مسؤولي القبول عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.cisdoha.com
copy short url   نسخ
17/09/2019
713