الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الصدارة عرباوية بسبب «الخماسية»

الصدارة عرباوية بسبب «الخماسية»

الصدارة عرباوية بسبب «الخماسية»

كتب - عوض الكباشي
الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم QNB، شهدت 5 مباريات فقط بسبب تأجيل مباراة السيلية مع السد لانشغال السد بمباراته أمام النصر السعودي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وأسفرت المباريات الخمس عن فوز الأهلي على الخور 3-2، والعربي على أم صلال 5-1 في اليوم الأول، والوكرة على الشحانية 2-0، والغرافة على نادي قطر 3-1 في اليوم الثاني، وانتهت قمة الجولة بين الدحيل والريان بالتعادل بهدف لكل منهما في اليوم الثالث والأخير.
وشهدت مباريات الجولة الثالثة الكثير من الإثارة والمتعة والتنافس القوي بين الفرق، خلال مباريات الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB والذي شهد تغييراً في نتائج بعض المباريات نتيجة ردة الفعل للاعبين داخل المستطيل الأخضر، وهو ما ساهم في زيادة القوة والتنافس خلال المباريات.
3 مباريات شهدت تغييراً كبيراً في النتيجة، حيث تقدم الخور بهدف لكنه خرج خاسراً 3 أهداف مقابل 2، وفي المباراة الثانية تقدم أم صلال بهدف على العربي الذي رد بقوة وبشراسة ويفوز بنتيجة 5، ثم كانت المباراة الثالثة التي تشهد تغييراً في النتيجة وهي مباراة قطر مع الغرافة، حيث تقدم قطر بهدف ورد الغرافة 3 وحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم.
19 هدفا في الجولة
شهد الأسبوع تسجيل 19 هدفا في 5 مباريات، وهي نسبة جيدة وتدل على المنافسة القوية والصراع الشرس بين جميع الفرق، ولم تشهد الجولة الثالثة نتيجة سلبية، حيث استطاعت كل الأندية التسجيل في المباريات التي لعبت، وكان فوز العربي على أم صلال بنتيجة 5 /‏ 1هو الأكبر في الجولة، يليه فوز الغرافة على القطراوي والأهلي على الخور بنتيجة 3/‏ 2.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below