الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «القطرية» تطير إلى «أوساكا»

«القطرية» تطير إلى «أوساكا»

«القطرية» تطير إلى «أوساكا»

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تدشين رحلات مباشرة إلى أوساكا في اليابان اعتباراً من 6 أبريل 2020. وسوف تصبح أوساكا بذلك ثالث وجهات الناقلة في اليابان، حيث تسيّر الناقلة رحلات مباشرة من مطار حمد الدولي في الدوحة إلى مطار طوكيو ناريتا منذ عام 2010، وإلى مطار طوكيو هانيدا منذ عام 2014.
وسوف تشغل الناقلة الوطنية لدولة قطر طائرة من طراز إيرباص A350-900 على الرحلات الجديدة إلى أوساكا، حيث تضم هذه الطائرة 36 مقعداً على درجة رجال الأعمال و247 مقعداً على الدرجة السياحية. وسوف يزداد عدد رحلات القطرية إلى أوساكا من خمس رحلات أسبوعياً إلى رحلة يومياً اعتباراً من 23 يونيو 2020.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا الإعلان عن إطلاق رحلاتنا الجديدة الحائزة على جوائز عالمية إلى أوساكا في اليابان، اعتباراً من شهر أبريل من العام القادم. وبلا شك سوف تصبح أوساكا إحدى المحطات المهمة على شبكة وجهاتنا العالمية، ويسعدنا إتاحة الفرصة أمام المسافرين من 160 وجهة عالمية لزيارة واكتشاف هذه المدينة».
وتعتبر أوساكا القوة الاقتصادية لمنطقة كانساي لعدة قرون. وتضم منطقة كانساي العديد من المقاصد السياحية، مثل ينبوع أريما أونسن الذي يعد أكثر ينبوع مياه ساخنة شهرةً في اليابان وأقدمها على الإطلاق. كما بإمكان الزوّار الاستمتاع بزيارة العديد من المعالم الشهيرة والقديمة الحائزة على لقب «موقع التراث العالمي من يونسكو» في أوساكا مثل قلعة هيميجي.
وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وأطلقت الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها مؤخراً إلى كل من الرباط في المغرب، وإزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال؛ فيما ستدشّن رحلاتها إلى لنكاوي في ماليزيا وغابورون في بوتسوانا في شهر أكتوبر لعام 2019، وإلى لواندا في أنجولا في شهر مارس لعام 2020.
وحازت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below