الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نجـوم منتظـرون في قطر

نجـوم منتظـرون في قطر

نجـوم منتظـرون في قطر

نشر موقع الفيفا أمس تقريرا حول نجوم من المنتظر تألقهم في بطولة العالم قطر 2019، ومن بينهم لاعبون من نادي السد ويتعلق الأمر بكل من أكرم عفيف المتألق في النسخة الأخيرة من كأس آسيا ولعب دورا كبيرا في حصول الأدعم على لقب كأس آسيا لأول مرة في تاريخه، بالإضافة لزميله في الفريق بغداد بونجاح المتألق في الموسم الماضي مع الزعيم في الدوري وأنهى الموسم هدافا لدوري النجوم،
وكما ضمت القائمة لاعبين من نادي ليفربول ويتعلق الأمر بالنجم محمد صلاح وكذلك الحاصل على أفضل لاعب في العالم فان دايك، ومن الترجي أنيس البدري وبرتراند من هينجين وجيتي ايماجز من مونتيري المكسيكي.
كما تحدثت الصحف العالمية على جاهزية قطر لاستضافة كأس العالم للأندية، حيث ستكون النسخة الحادية عشرة من البطولة فرصة للتأكيد على قدرة الدوحة لاستضافة أفضل نسخة لمونديال 2022. وعنون موقع قناة NBC News الأميركية: «ليفربول المرشح الأول للفوز بلقب كأس العالم للأندية المقامة في قطر»، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في آخر موسمين تمكن فيها في الموسم الماضي من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا».
ونقلت تصريحات للنجم الإنجليزي مايكل أوين لاعب ليفربول الذي أشرف على عملية القرعة وقال فيها: «لقد دهشت لرؤيتها كانت كأسا لم يرفعوها بعد.»، «أعتقد أن ليفربول سوف يكون مصممًا على الفوز بها».
وأشار الموقع إلى أن قطر ستنظم نسختين من البطولة التي سوف تشهد تغييرا في نظام المسابقة ابتداء من نسخة 2021 التي من المقرر أن تشارك فيها 24 فريقا.
أما صحيفة «ديلي ميل» فقد عنونت: «ليفربول سيواجه إما السد أو هينجين أو مونتيري المكسيكي بطولة العالم للأندية، حيث اعتبرت أن بطل دوري أبطال أوروبا سيتعرف على منافسه خلال المواجهة التي ستجمع فريقي السد القطري أو هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة ومنافسهم في الدور الثاني مونتيري المكسيكي، وسيحاول ليفربول أن يحقق اللقب في هذه البطولة بعد أن فشل في نسخة 2005 التي أقصي فيها أمام ساو باولو البرازيلي في النهائي خلال النسخة التي أقيمت في اليابان، ويتطلع يورجن كلوب في النسخة القادمة إلى تحقيق أفضل أداء بعد بداية موسم كبيرة للفريق في الدوري الإنجليزي حقق العلامة الكاملة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below