الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فودافون» : تسهيل تعبئة الرصيد

«فودافون» : تسهيل تعبئة الرصيد

«فودافون» : تسهيل تعبئة الرصيد

أعلنت فودافون قطر عن طريقة جديدة وسهلة لتعبئة الرصيد لعملاء مسبق الدفع، وذلك مع طرح بطاقة تعبئة جديدة موّحدة تؤمن كافة الخدمات من انترنت، وFLEX، ومكالمات دولية أو رصيد مالي.
ويُمكن الآن لعملاء فودافون الاختيار من باقة واسعة من الأرصدة التي تلائم ميزانيتهم، ابتداءً من 5 ريالات قطرية ووصولاً إلى 100 ريال قطري، ومن ثم اعتماد خيار واحد يرغبون باستخدامه. وعلى سبيل المثال، تمنح بطاقة التعبئة بقيمة 10 ريالات قطرية العميل الخيارات التالية: 10 ريالات كرصيد صالح للاستخدام خلال 30 يوماً، أو 300 ميجابايت من البيانات لمدة 3 أيام، أو 70 فليكس صالحة لمدة 3 أيام، أو 18 دقيقة من المكالمات الدولية التي تمتد صلاحيتها على 7 أيام بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العميل الذي يختار خدمة الانترنت أو خدمة FLEXعلى مكافأة لفترة زمنية محددة.
وحول ذلك، علّق شافكات بيرديف، رئيس قطاع التسويق والمبيعات في فودافون قطر بقوله: «يُسعدنا طرح بطاقات التعبئة الجديدة التي ستوفر لعملاء مسبق الدفع اختيار أي خدمة يحتاجونها، عندما يحتاجونها، باستخدام بطاقة واحدة فقط. ولا تنحصر أهمية البطاقات الجديدة بكونها تلغي الحاجة لشراء بطاقات مختلفة من أجل أغراض متنوعة فحسب، بل وفي كونها حلاً أكثر كفاءة وأقل كلفة. وتفخر فودافون قطر بتاريخها الطويل في طرح آخر الابتكارات، ونحن ملتزمون بمتابعة الاستثمار في حلول من شأنها تعزيز تجربة عملائنا».
وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء.
وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها 1,8 مليون عميل منذ 30 يونيو 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below