الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «مشيرب العقارية» الأفضل خليجياً

«مشيرب العقارية» الأفضل خليجياً

«مشيرب العقارية» الأفضل خليجياً

الدوحة - الوطن
فازت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري الوطنية التابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بجائزة أفضل مؤسسة خليجية في مجال إحلال وتوطين الوظائف، وهي جائزة تكريمية على هامش فعاليات الاجتماع الخامس لوزراء العمل وشؤون التنمية الاجتماعية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي انعقد يوم 4 سبتمبر الحالي في مسقط بسلطنة عمان.
وقد قررت اللجنة المانحة استحقاق شركة مشيرب لهذه الجائزة تقديراً للدور المتميز والجهود المخلصة التي بذلتها الشركة في مجال توفير فرص العمل للمواطنين وتوطين الوظائف خلال العام 2019، وذلك أثناء الاحتفال السابع عشر التكريمي لمؤسسات القطاع الخاص المتميزة في مجال الإحلال والتوطين.
وقد حضر بالإنابة عن شركة مشيرب العقارية السيد حمد النعيمي، مدير أول الموارد البشرية والخدمات العامة، حيث قال معلقاً: «يشرفنا هذا التقدير للجهود التي بذلناها كشركة مشيرب العقارية لفتح مجالات تنموية أكبر أمام المواطنين وتشجيعهم على صقل مهاراتهم وتطويرها وفتح أبواب التدرج الوظيفي أمامهم. ولا زلنا ملتزمين بتوسيع المجالات والفرص المهنية تحقيقاً لاستراتيجية الشركة في هذا الصدد».
من جانبه، قال السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة: «أسعدنا هذا التقدير الذي يثبت أننا على الطريق الصحيح فيما يخص سياسات الموارد البشرية ودعم التوطين، فنحن نسعى كشركة تطوير عقاري وطنية إلى المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لدولة قطر ورؤيتها للعام 2030 لدعم المواهب والكوادر القطرية وفتح فرص التطور أمامها».
وكانت مشيرب العقارية قد فازت أيضاَ في بدايات هذا العام على الجائزة الذهبية ضمن جوائز الجمعية الملكية البريطانية للصحة والسلامة «RoSPA»، وهي واحدة من أعرق الجوائز التي تخُص الإنجازات في مجال السلامة وأنظمة التدبير، عن منتج زلال الصحي، تقديراً لتميزها في مجال الصحة والسلامة واتباع معايير الريادة في هذا القطاع.
وتأسست مشيرب العقارية كشركة تطوير عقاري وطنية تابعة لمؤسسة قطر بهدف المساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تنص عليها رؤية قطر الوطنية 2030. وتسعى مشيرب العقارية إلى إثراء المجتمع وتحسين جودة المعيشة والحياة بشكل عام من خلال تطوير مشاريع عمرانية معاصرة ومبتكرة، تعكس أصالة التراث القطري وعاداته وتقاليده. وأقامت مشيرب العقاريّة شراكات مع باقة من أبرز الخبراء والمختصّين في مجالاتهم، وذلك لاستخلاص الدروس المعماريّة المستفادة من الماضي والجمع بينها وبين أحدث ما توفره التقنيّات الصديقة للبيئة وبُغية اعتماد أسلوب جديد في التخطيط العمراني، يجمع بين الطرق التقليدية والتكنولوجيات المتطورة للحفاظ على البيئة والهوية الثقافية القطرية. وقد تولد عن هذا التعاون لغة معماريّة جديدة وثيقة الصلة بمحيطها ومفعمة بطابع قطريّ خاص. ويمكن استخدام هذه اللغة الجديدة كركيزة لتشييد أبنية ومنشآت تجمعها قواسم مشتركة، وتتبنّى جميعها نهجاً عمرانيّاً موحّداً ومتناسقاً. وتم تشييد مشروع مشيرب قلب الدوحة، المشروع الرائد من مشيرب العقارية، كمشروع نوعي على مستوى إعادة إحياء المجالات الحضرية بشكل مستدام. وحصلت مشيرب العقارية على شهادة «آيزو» من المعهد البريطاني للمعايير وذلك لاتباعها أعلى معايير الجودة (9001:2015 ISO) والأداء البيئي (14001:2015 ISO) ومعايير الصحة والسلامة الوظيفية (18001:2007 BS OHSAS) ومعايير إدارة المخاطر (31000:2009 ISO).

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below