+ A
A -
يترأس محمد يوسف المانع رئيس اتحاد المبارزة ورفع الاثقال اللجنة العليا المنظمة لبطولة الجائزة الكبرى للمبارزة والتي ستقام خلال الفترة من 24 إلى 26 يناير من العام المقبل.
.. كما تم الإعلان عن باقي أسماء اللجنة المنظمة واللجان العاملة حيث يتولى خالد عيسى الحمادي امين السر العام بالاتحاد منصب مدير البطولة، وفهد عبد الله الملا رئيسا للجنة الإعلامية، وعبد الله المعاضيد رئيسا للجنة المالية.. وتتولى مريم عبد الله المعاضيد رئاسة لجنة التسويق والسكرتارية ومحمد عبد الله السهلي رئيسا للجنة العلاقات العامة والمواصلات.. وخالد جوهر سويد رئيسا للجنة الملاعب وفحص الأدوات والاعاشة وزمل خليوي الشمري رئيسا للجنة الحكام والميقاتيين. وسوف تقوم اللجنة المنظمة للبطولة بتعيين رئيس للجنة الطبية ثم اللجنة الفنية وكذلك اللجنة الأمنية في المرحلة المقبلة بعد الاستقرار على الأسماء المرشحة لتلك اللجان.
وتقوم اللجان العاملة في البطولة من الآن بالتجهيز للنسخة الجديدة حتى تخرج في أفضل صورة لها كما يسعون دائما وبما يتوافق مع التنظيم القطري المميز لمختلف البطولات الرياضية العالمية والذي يعطي دائما الامتياز لقطر في تنظيم مختلف الأحداث الرياضية.
وتقوم حاليا اللجنة المنظمة باستقبال طلبات المشاركة عن طريق الاتحاد الدولي وذلك لتحديد عدد المشاركين في النسخة الجديدة والتي يتوقع أن يكون أفضل المبارزين على مستوى العالم من المشاركين فيها نظرا للسمعة الكبيرة التي تحظى بها بطولة الجائزة الكبرى في قطر.
copy short url   نسخ
18/09/2019
760