الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الزعيم يبدأ استعداداته لـ «أم صلال»

الزعيم يبدأ استعداداته لـ «أم صلال»

الزعيم يبدأ استعداداته لـ «أم صلال»

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته، أمس الثلاثاء، على ملاعب أكاديمية أسباير، عقب الفوز الكبير 3-1 على فريق النصر السعودي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2019، وبهذا الفوز صعد أبناء الزعيم للدور نصف النهائي من البطولة الذي سيقام يومي 1 و22 أكتوبر المقبل.
ويستعد الزعيم لمباراة الأسبوع الرابع من دوري النجوم أمام فريق أم صلال في المباراة التي ستقام الجمعة على ملعب الجنوب، ويذكر أن الزعيم قد جمع حتى الآن 6 نقاط من مباراتين بعد الفوز على الوكرة والشحانية، فيما يتبقى لقاء مؤجل من الأسبوع الثالث أمام فريق السيلية سيقام الثلاثاء المقبل 24 سبتمبر.
وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني تشافي على خضوع اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات بدنية ومهارية بالكرة، شملت الجانب الدفاعي والهجومي مع التركيز على تحرك اللاعبين طولياً وعرضياً.
وفي السياق ذاته، من المقرر أن يحصل لاعبو الفريق السداوي على راحة من التدريبات يوم الأربعاء، على أن يخوض الزعيم مرانه الختامي يوم الخميس.
وتأكد غياب المدافع بيدرو بيدرو ميجيل عن مباريات الزعيم المقبلة، عقب إصابته في الركبة خلال مباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي.
وأثبتت الفحوصات الطبية تعرض بيدرو لإصابة في الركبة واحتياجه إلى 3 أسابيع من العلاج والتأهيل قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق الأول.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below