الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  اليوم.. انطلاق دوري الدرجة الثانية

اليوم.. انطلاق دوري الدرجة الثانية

اليوم.. انطلاق دوري الدرجة الثانية

كتب - وحيد بوسيوف
تنطلق اليوم منافسات دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2019-2020 بمشاركة 8 فرق، هي: الخريطيات والشمال والمرخية ومسيمير ومعيذر والبدع ولوسيل والوعب (تم تغيير مسمى فريق النصر إلى فريق الوعب).
وستكون انطلاقة الدوري بإقامة 4 مباريات، يلتقي في الأولى الخريطيات -الهابط إلى الدرجة الثانية- مع البدع في تمام الساعة السادسة والربع باستاد الخور، وفي نفس التوقيت تقام ثلاث مباريات أخرى، فيلتقي معيذر مع الشمال في ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، والمرخية مع مسيمير على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويستضيف الملعب نفسه مواجهة لوسيل والوعب اللذين تم اعتمادهما للعب في دوري الدرجة الثانية عند الساعة الثامنة والنصف.
وينتظر أن تأتي انطلاقة الدوري هذا الموسم قوية ومثيرة، في ظل الرغبة الكبيرة في الصعود إلى دوري نجوم QNB، والذي وضح من خلال الإعداد القوي في الفترة الصيفية قبل انطلاق الموسم، حيث خاضت فرق الدوري جميعها معسكرات إعداد مثالية ولعبت العديد من المباريات الودية، وترغب جميعها في حسم أمورها من البداية، فالخريطيات لا يرغب بالتواجد كثيراً في دوري الثانية. والحال نفسه مع معيذر الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل في المواسم السابقة، كما تمنى فرق مسيمير والمرخية والشمال الظهور بشكل مختلف والمنافسة بقوة على التأهل لاسيما بعد التدعيمات والانتدابات القوية على صعيد اللاعبين الجدد.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below